نشرت الفنانة فيفي عبده منذ قليل عدد من الصور الخاصة بها وهي ترتدي حجاب وزي اسود بالمدينة المنورة ، وذلك أثناء تأديتها العمرة ، وقامت فيفي عبده بنشر احدى التدوينات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” ربنا يجمعنا دائما ومدد يارسول بحبك اووي  ” .

وقامت ايضا بنشر بعض الصور التي تداولت موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك ” وتويتر وهي مرتدية الحجاب ، ومعها سيدة اخري ترتدي نفس نوع الحجاب ، وقامت فيفي عبدة بالاشارة الي جمهورها ان هذه الصورة من المدينة المنورة ، كما قالت ان افضل ايام الشهر المفترج العشرة الاواخر ، وربنا يجمعنا بهذا المكان وأنهت التدوينة قائلة مدد يارسول الله بحبك اووي ، كما اشارت ان التي معها في الصورة هي ابتسام شيحة التي من شركة الهانوف للسياحة .

أولى صور فيفي عبده داخل المدينة المنورة

والان نقدم لكم اولي صور فيفي عبد داخل المدينة المنورة ، التي نشرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، ومعها ابتسام شيحة من شركة الهانوف السياحية .

ردود أفعال جمهور فيفي عبده من رؤية صورتها

وقد اختلفت رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “آراءهم من خلال التعليقات علي التغريدة ، فمنهم كان ساخرا عليها مثل ” ربنا يتقبل يا شيخه فوفا” و ” علميهم يا طاهرة ..  الإيمان هيبظ من وشك ”  و” ، ومنهم كان يرد علي من يسخر عليها مثل ”  في ردود تحسهم ضامنين الجنة لهم والنار لغيرهم يعني مدري خالين من الذنوب ولا مغفور لهم ذنبهم كله الحمدلله والشكر بس “، كما كان يوجد بعض الردود الايجابية علي التغريدة مثل ” الله يقبل منك بس كلمة مدد ماتنفعش وحرام الرسول ميت مايقدر يمد حد المدد من عند ربنا وتقبل الله منك ” ، ومن قال “ماشاء الله بارك الله فيكي اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد ” .

كما نشرت فيديو قصير على حسابها فى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقامت بتهنئة جمهورها بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، وطلبت منهم أن يحاولوا التقرب إلى الله بالدعاء والاستغفار.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة فيفي عبده قامت بالكتابة تغريدة لها ايضا علي موقع التواصل الاجتماعي بتويتر أنها ستقوم بزيارة فريدة التي ظهرت في اعلان مستشفي 75375 مباشرة بعد رجوعها من العمرة .