التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الأرضي لشهر يوليو 2017، اليوم 15 يوليو بدأ تسديد الفواتير و الآن يمكنكم الحصول على قيمة الفاتورة الربع سنوية لشهر 7، من خلال الشركة المصرية للاتصالات، وسنوضح إليكم من خلال هذا المقال كيفية الحصول على قيمة الفاتورة، وطرق سدادها عن طريق الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو وهو الشهر السابع في السنة الميلادية تشمل تقرير شامل عن قيمة الاستهلاك في الثلاثة شهور الماضية، من مكالمات واشتراك وخدمات إضافية، وتسهيلاً على المواطنين قامت الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمة الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون،  بالإضافة لتوفير العديد من طرق الدفع السريعة دون عناء الذهاب إلى أحد فروع السنترالات المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

ومنحت المصرية للاتصالات عملائها مجموعة من فترات السماح للدفع، مما يتيح للعميل إمكانية سداد الفاتورة بعد موعدها، حيث تبدأ مواعيد سداد الفاتورة من منتصف الشهر وتستمر على مدار 20 يوم من تاريخ أصدارها، بعدها تبدأ فترات الاستقبال فقط للخدمة، ثم قطع  الخدمة بشكل كلي بعد  استنفاذ فترات السماح كاملة.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بإدخال كود المحافظة بالإضافة لرقم الهاتف الأرضي، وسيتم بعدها عرض رقم الحساب الخاص بك، وقيمة الفاتورة والفترة الزمنية لحساب الفترة الماضية، وفترة الأشتراك الجديد.، وتشمل قيمة الفاتورة ضريبة تقدر بحدود 10 جنيهات.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للجميع معرفة قيمة فاتورة الهاتف المنزلي عن طريق الذهاب للرابط التالي billing.te.eg ووضع رقم الهاتف مسبوقاً بكود المحافظة ثم الضغط على زر “عرض الفاتورة”  من أجل الحصول على تقرير الفاتورة بالكامل، أو عبر الإطار الذي أمامكم.

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن سداد فاتورة الهاتف المنزلي عن طريق العديد من الطرق، منها الذهاب إلى السنترال وسداد القيمة كاش، أو عن طريق أحد فروع فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن السداد طريق الفيزا، أو ماستر كارد إلكترونياً بكل سهولة، او عن طريق خدمة فوري

بخصوص خدمة الدفع عن طريق  أحد ماكينات فوري،  يمكن سداد قيمة الفاتورة برقم الهاتف الأرضي مسبوقاً بكود المحافظة، ومن ثم الحصول على فاتورة بإتمام العملية بكل سهولة ويسر، وفي حال التأخير عن سداد الفاتورة في موعدها المحدد، بعد 45 يوماً، يتم فرض غرامة تأخير  قدرها عشر جنيهات، قبل انقطاع الخدمة نهائية عن الخط الأرضي من قبل الشركة.

وبالنسبة للفواتير الربع سنوية، تستمر الخدمة في الإرسال والاستقبال لمدة شهر من تاريخ أصدار الفاتورة الخاصة بالعميل، وبعد مرور فترة السماح وهي 30 يوم، والتي تنتهي في 15 مايو المقبل، يتحول الهاتف إلى استقبال فقط لمدة شهر آخر، وبعد نهاية فترة الاستقبال يتم إيقاف الخدمة مؤقتا من قبل الشركة حتى تسديد قيمة الفاتورة المستحقة، وذلك في حالة عدم السداد، وبالتالي لا يمكنك أستقبال خدمات adsl  الخاصة بالأنترنت على نفس الخط.

أما بخصوص الفواتير الشهرية، فإنه في حال التأخير في دفع قيمة الفاتورة لمدة 20 يوم، يتم إتاحة الهاتف استقبال فقط، ثم بعد نهاية فترة الاستقبال، ولم يتم تسديد قيمة الفاتورة يتم منع الهاتف من الاستقبال والإرسال، ثم يتم إيقاف الخدمة مؤقتاً بعد 20 يوم أخريين في حال عدم السداد.

مرّ حوالي أسبوعين على إصدار فاتورة شهر يوليو الخاصة بسداد فاتورة التليفون الأرضي التابع للشركة المصرية للإتصالات، ولا يزال هناك الكثير من العملاء لم يسددوا قيمة الإشتراك.

التعليقات