التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017  مقدماً من موقع دليل ، لعل الأمر زاد بحثًا مع موعد سداد فواتير التليفون المنزلي المحلي والمباشر، حيث من المؤكد أن تبدأ الشركة المصرية للاتصالات تحصيل ابتداءًا من 15 يوليو ولمدة شهر حتى 15 أغسطس 2017، تترك الشركة لجميع عملائها على مستوى جمهورية مصر العربية الحرية في نظام الدفع، تحويل بنكي، خدمة فوري، والعديد من الأنظمة الأخرى.

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017

نضع الآن أدناه رابط الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي أو المنزلي سواءً محلي أو دولي، وذلك من أجل معرفة قيمة السداد الواجب دفعها لكل مواطن، كما نضع أدناه أيضًا كافة الطرق لمعرفة طريقة الوصول لتلك المعلومات.

  • ما عليك الآن فعله، الضغط هنا، سيظهر لك رابط دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2017
  • ثم القيام بكتابة رقم التليفون الأرضي الخاص في الخانة الخالية
  • ثم الضغط على (اعرض الفواتير)
  • وفي خلال ثواني معدودة، ستظهر لك قيمة فاتورة التليفون المنزلي بالجنيه المصري

ومن خلال المدة المعلن عنها داخل شركة المصرية للاتصالات، تستطيع دفع قيمة الفاتورة من أقرب سنترال، أو من الأماكن المخصصة لذلك، وإذا لم تسدد الفاتورة خلال 6 أشهر، سيتم تغريمك بسبب التأخير في دفع فاتورة التليفون الأراضي، وربما سيتم إلغاء الخدمة بصورة نهائية، كما تقدم الشركات خدمات جليلة وعروض كثيرة على موقعها الإلكتروني، عليك فقط بالاتصال برقم 111.

ولا يجب أن ننسى أن شركة المصرية للاتصالات قد قامت بتحسين الخدمة الصوتية خلال الفترة الماضية، كما تقوم بإعلان بعض العروض والتي تستهدف فئات كثيرة من الشعب المصري، وأخيرًا قدمنا لكم كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أو المنزلي يوليو 2017 وطرق دفعها، ومن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الحالية، هي التعاقد على الخط الأرضي بتكلفة 50 جنيه دون الذهاب إلى أي فرع لها، كما تتيح لك بعدها المجانية لمدة 6 أشهر.

وأخيرًا قدمنا لكم رابط الحصول على قيمة فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017 أعلاه، وقد وصلنا إلى المحطة الأخيرة من مقالنا برصد لكم رابط شكاوي المصرية للاتصالات، وذلك بالضغط هنا، فإذا واجهتك مشكلة في فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 من زيادة أسعار قيمة الفاتورة، عليك فقط الدخول إلى هذا الرابط،وتسجيل شكواك، سيتم الرد عليك في أقرب وقت.

ومن خلال مصادرنا داخل الشركة المصرية للاتصالات، أنه قد يتم فتح باب دفع فاتورة التليفون المنزلي يوليو في منتصف الشهر الحالي، وقد أعلنت الشركة منذ فترة أن فترة السماح لا يجب أن تزيد عن شهر منذ بداية فتح باب دفع الفواتير، وذلك من أجل الاستمرار في خدمة التليفون المنزلي، تابعنا باستمرار نقدم كافة التحديثات التي تكشف الكثير عن خدمات الشركة المصرية للاتصالات.

تعددت طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي ومن أسهل الطرق خدمة فوري وعن طريق البنوك على الإنترنت وعن طريق مكاتب البريد ويوجد طرق أخرى، وكل ذلك من أجل التسهيل على المواطنين وتوفيراً للوقت والجهد والتعب.

تحديثات

قررت الشركة المصرية للاتصالات فرض نسبة زيادة 1% على جميع فواتير التليفون الأرضي اعتباراً من أول يوليو، كما قررت أيضًا زيادة نسبة 4% على فواتير خدمة الإنترنت من بداية سبتمبر المقبل.

علمت مصادرنا أن آخر يوم لسداد فاتورة تليفون شهر يوليو 2017 هو الخامس عشر من أغسطس الجاري، وللجدير بالذكر، أن الشركة المصرية للاتصالات تقدم لجميع العملاء الجدد عقد تركيب التليفون الأرضب فقط بحوالي خمسين جنيهاً.

التعليقات