التخطي إلى المحتوى

أعلن الوكيل الخاص بأعمال اللاعب كرستيانو رونالدو جورجي منديش، أن موكله قد رفض عرضًا خياليًا من نادي صيني لكرة القدم كان سيمنحه 100 مليون يورو سنويًا، مؤكدًا استحالة انتقاله إلى الصين، ولقد أوضح منديش في حديثه، أن العرض كان يشمل دفع 300 مليون يورو لنادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني من أجل الاستغناء عن اللاعب رونالدو، وتخصيص اللاعب أيضًا بالراتب الذي يجعل منه اللاعب الأعلى أجرًا في التاريخ الخاص بكرة القدم.

ولقد قامت الأندية الصينية بالإنفاق هذه السنة مبالغ ضخمة من أجل استقدام لاعبي كرة قدم بارزين، وكان آخرهم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي قام بالانضمام إلى نادي شنغهاي غرينلاد، وسوف يتقاضى زهاء 40 مليون يورو سنويا، وهو ما يعد حاليًا أعلى راتب سنويًا يتقاضاه لاعب كرة قدم في التاريخ.

ولقد قال منديش أيضًا أنه في الصين قاموا بتقديم عرضًا بقيمة 300 مليون يورو لنادي ريال مدريد اضافة الى 100 مليون يورو سنويا للاعب كرستيانو رونالدو، من دون أن يكشف اسم النادي، وأضاف أيضًا لكن المال ليس هو كل شيء، وريال مدريد هو حياته، واللاعب كريستيانو رونالدو مسرور للغاية مع ريال ويستحيل عليه الذهاب إلى الصين.

ولقد قدم رونالدو هذه السنة أداء رائعًا يعد من الأفضل له منذ بدء مسيرته الكروية، فلقد قاد ناديه لاحراز لقبه الحادي عشر في الدوري الخاص بأبطال أوروبا، وبلاده للقبها الأول في كأس أوروبا للمنتخبات. ولقد نال المهاجم جوائز عديدة في هذه السنة، وتقوم الصين بالسعي وراء التحول من أجل الحصول على قوة كروية كبرى، ولقد أنفقت أنديتها في هذه السنة مبالغ قياسية من أجل ضم اللاعبين. ولقد اعتبر منديش السوق الصينية جديدة وتستطيع أن تستوعب الكثير من اللاعبين، لكن بالنسبة إلى كريستيانو، فيستحيل عليه أن يذهب إلى الصين.

التعليقات