وصول اللاعب محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، إلى محافظة القاهرة، من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني لخوض الاستعدادات الأخيرة، قبل السفر إلى الجابون من أجل المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية لعام 2017، كان كهربا قد وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد أن تم انتهائه من المباراة الخاصة بفريقه بالأمس أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، التي قد جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة، في إطار احتفالات الفريق السعودى بمرور 90 سنة على تأسيس النادي، ولقد فاز فيها أتليتكو 2/3.

كهربا يصنع ويسجل أمام أتلتيكو كان محمود كهربا قد نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر لفريقه أمام فريق أتلتيكو مدريد في المباراة التي قد خسرها فريقه بنتيجة 3 / 2 حيث أنه سجل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 44، ولقد صنع الهدف الثاني للتونسي أحمد والعكايشي بعدها بدقيقتين. سيميوني يشيد بمحمود كهربا، وكان الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني الخاص فريق أتليتكو مدريد الإسباني، يشيد بأداء محمود كهربا وذلك كان عقب تألقه الأخير في مباراة الفريقين، حيث أنه قد قال مدرب أتلتيكو في خلال تصريحاته بعد المباراة: فهد الأنصاري كان لاعبًا ممتازًا برفقة محمود كهربا والعكايشي، حيث أنه قد ذكرهم بأرقام قمصانهم.

من الجدير ذكره، انتظام كهربا في المعسكر الخاص بالمنتخب وينطلق معسكر الفراعنة غدًا في استاد القاهرة بانضمام 16 لاعبًا من المحليين، إلى جانب ثلاث محترفين وهم عمر جابر وكريم حافظ وعمرو وردة، وذلك على أن ينضم باقي المحترفين تباعًا غدًا وحتى يوم 5 يناير.

من المقرر أن ينتظم كهربا في المعسكر بعد الحصول على جزء من الراحة السلبية حيث يستعد المنتخب الوطني لمواجهة تونس ودياً، يوم 8 يناير المقبل، ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة أمم إفريقيا.