التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة والعشرون في دوري جميل السعودي، حيث يستضيف نادي الاتفاق السعودي نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك في ختام مباريات الجولة الحالية وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من مباريات دوري جميل السعودي.

حيث نجح الاتحاد السعودي من الفوز على نظيرة الاتفاق في الدور الأول بنتيجة أربعة أهداف لهدف، حيث يدخل نادي الاتحاد السعودي بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري جميل السعودي ومحاولة انتزاع وصافة الدوري السعودي من نظيرة النصر، ويبحث نادي الاتحاد السعودي عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية أمام الاتفاق اليوم.

بينما يبحث نادي الاتفاق السعودي عن محاولة إيقاف قطار نادي الاتحاد في دوري جميل للموسم الحالي، حيث يبحث الاتفاق عن محاولة تحقيق ثلاث نقاط هامة أمام العميد من أجل رفع رصيده في دوري جميل.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 48 نقطة، حيث نجح العميد في تحقيق 16 انتصار وثلاثة تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وتنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

ملخص مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

مرور 30 دقيقة من مباراة الاتحاد والاتفاق، حيث يسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء بشكل كامل بين الفريقين، ويحاول الاتحاد في خطف هدف التقدم مبكراً ولاكن دون جدوي.

تمكن نادي الاتحاد السعودي من تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي الاتفاق، وذلك عن طريق اللاعب كارلوس فيلانويفا، في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

أعلن حكم المباراة عن انتهاء الشوط الأول من المباراة وذلك بتقدم العميد بهدف نظيف.

نجح نادي الاتحاد في التقدم على نظيرة الاتفاق، بھدفين في الشوط الثاني حيث سجل اللاعب محمود كھربا، الھدف الثاني للعميد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وسجل الھدف الثالث اللاعب محمود القاسم، في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تمكن نادي الاتحاد من تسجيل الھدف الرابع وذلك عن طريق اللاعب التونسي احمد العكايشي، وذلك في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ونجح الاتفاق من تسجيل ھدف وحيد عن طريق اللاعب ھزاع ابراھيم الھزاع، وذلك في الدقيقة 91 من عنر المباراة عن طريق جزاء مستحقة.

التعليقات