التخطي إلى المحتوى

في مواجهة منتظرة على أرضية ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، يلعب نادي الاتحاد والاتفاق آخر مباريات دور المجموعات في دورة تبوك 2017، وذلك في مباراة منتظرة من أجل تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة والصاعد إلى الدور النهائي بعدما تعقدت حسابات المجموعة كثيرًا خلال الجولتين السابقتين.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق تعادل أو فوز يضمن له الصعود إلى الدور النهائي من البطولة بعدما حصد ثلاث نقاط من مباراته الأولى بعد فوز على نادي الإسماعيلي المصري صاحب النقاط الثلاث كذلك في جدول الترتيب ولكن يأتي الاتفاق في المركز الأول بفارق الأهداف على الإسماعيلي.

وفي حين يأمل اتحاد جدة في تحقيق فوزه الأول في البطولة، حيث خسر الفريق الاتحادي المباراة الأولى له أمام الإسماعيلي في مواجهة مثيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

متابع مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم مباشر

الشوط الاول مباشر
الدقيقة : 30 الاتحاد (0) الاتفاق (1)

تقدم نادي الاتفاق حتى الآن بهدف نظيف نهاية الشوط الاول

الشوط الثانى

الدقيقه  ٥٧” الاتفاق يضيف الهدف الثاني لتصبح النتيجة   الإتحاد 0 – الاتفاق 2

الدقيقة 68 الهدف الثالث لفريق الاتفاق النتيجه الان الاتحاد 0 : 3 الإتفاق

نهاية المباراة فوز فريق الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيلة الاتحاد امام الاتفاق في لقاء اليوم بدورة تبوك الدولية

مباراة الاتحاد والاتفاق

قالت الصحافة السعودية اليوم الجمعة، بأن نادي اتحاد جدة قد دخل في دوامة جديدة من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل تراكم الديون على النادي، بالإضافة إلى وصول خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم يخطره فيه الفيفا نادي الاتحاد إلى ضرورة تسديد تلك الديون المستحق على النادي، والتي جاء على رأسها 150 ألف دولار مستحقة على الاتحاد لمصلحة اللاعب البرازيلي “جوبسون أوليفيرا“، والأمر نفسه بالنسبة للمدرب السابق للفريق، الروماني “فيكتور بيتوركا

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

وقالت التقارير الإعلامية بأن الاستعدادات الاتحادية تتم على قدم وساق، حيث يأمل الفريق صاحب الألوان السوداء والصفراء إلى تحقيق مفاجأة كبرى وقلب موازين المجموعة الأولى والصعود إلى المباراة النهائية أمام بطل المجموعة الثانية.

  • الساعة 8م بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9م بتوقيت مكة
  • الساعة 11م بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

وكشفت القنوات الخمسة الحاصلة على حقوق بث مباريات دورة تبوك الودية عن نقلها لمباراة الاتحاد والاتفاق السعودي وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعة، وجاءت تلك القنوات الخمسة على النحو التالي:

  • قناة دبي الرياضية
  • قناة الرياضية التونسية
  • قناة الرياضية السعودية وترددها من هنا
  • قناة DMC الرياضية وترددها من هنا
  • التليفزيون الأردني

التعليقات