التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة النصر والاتفاق في الأسبوع الثاني من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم بهدفين لكل فريق، وجاءت أهداف المباراة عبر الشوطين، وتقدم النصر في  الشوط الأول عن طريق يحيي الشهري،قبل أن يضيف النصر هدفه الثاني في الدقيقة 50 عن طريق محمد السهلاوي من ركلة جزاء، إلا أن لاعبو الاتفاق  انتفضوا بشكل كبير ونجحوا في تسجيل هدفين وإدارك التعادل، ليترفع رصيد الفريقين إلى أربع نقاط.

 

ملخص مباراة النصر والاتفاق

سنتابع معكم مباراة النصر والاتفاق في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم للموسم الحالي 2017/2017 الليلة، وسنكون معكم مع بدايية اللقاء في متابعة لكل ما يحدث به.

لحظات وتنطق مواجهة النصر  والإتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل، بمشاركة اللاعب المصري حسام غالي الوافد الجديد للفريق السعودي من صفوف الأهلي المصري.

الدقيقة 10 بعد مرور العشر دقائق الأولى يتبادل الفريقين السيطرة على اللقاء وسط فرص متبادلة بينهم.

الدقيقة  15 الشهري يحرز الهدف الأول للنصر

الدقيقة 30 سيطرة للنصر دون أي فرص حقيقة على المرمي

الدقيقة 37 الحكم يحتسب ركلة جزاء للاتفاق

الدقيقة 38 فهد الحاجي يهدر ركلة الجزاء

الدقيقة 50  النصر يضيف الهدف الثاني

الدقيقة 65 فليب يحرز الهدف الأول للاتفاق

الدقيقة 85 ويليام جيبور يهدر إنفراد بالمرمى

الدقيقة 90+2 هزاع الهزاع يحرز هدف التعادل

أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

مباراة النصر والاتفاق في الأسبوع الثاني من الدوري السعودي هي تجمع بين فريقين فازا خلال الجولة الأولى، حيث سيتنافسوا على نقاط المباراة كاملة، حيث فاز نادي النصر أحد الأملين في المنافسة على لقب الموسم الحالي على نادي الفيصلي بثلاث أهداف لهدف خارج ميدانه، بينما فاز نادي الأتفاق على الأهلى على أرضية ميدانه بهدفين مقابل هدف وحيد ليؤكد أن الموسم الحالي للفريق سيكون صعباً.

وسيدخل النصر المباراة ولا بديل له عن الفوز باللقاء أذا أراد الاستمرار في  المنافسة وإستعادة دوري عبد اللطيف  جميل لكرة القدم الموسم الحالي، خاصة وأن المباراة ستكون على أرضية ميدانه، وسيدخل الفريق اللقاء بالقوة الضاربة الهجومية المعتادة له ومن المحتمل أن يشارك اللاعب المصري حسام غالي مع الفريق، أما نادي الاتفاق فسيحاول الخروج بنقطة من ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ستكون حافز معنوي للفريق في المواجهات المقبلة بالدوري.

موعد مباراة النصر والاتفاق
يمكنكم متابعة مباراة النصر والاتفاق في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية وستكون المباراة متاحة عبر قناة أم بي سي برو سبورت.

المباراة منقولة على القمر الصناعي عرب سات فقط عبر قناة MBC PRO SPORT على التردد التالي 12341 ومعدل ترميز 27500 أفقي، وتبث القناة بتقنية الأتش دي،  مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي لكرة القدم يديرها الحكم السعودي تركي الخضير، ويعلق عليها المعلق الرياضي حمادة العنزي، وهي المباراة الأولى لنادي النصر على أرضية ميدانة هذا الموسم.

التعليقات