التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة الاهلى والرجاء اليوم هام لجماهير الفريقين في الجولة الثالثة المؤجلة للقلعة الحمراء من الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفريقان بتقديم نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء الغد وسط انتظار من جماهير القلعة الحمراء بعد تأهل النادي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الترجي التونسي في الدور الـ 8 من البطولة، وخاض النادي أيضًا مباراة الذهاب من نصف النهائي في تونس أمام النجم الساحلي وانتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف، ونحن في انتظار مباراة العودة والتي ستكون داخل الديار المصرية، ويسعى الفريق الأحمر بتعويض الخسارة في مباراة الإياب لضمان التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

موعد مباراة الاهلى والرجاء

يخوض النادي الأهلي هذه المباراة المؤجلة في الجولة الثالثة نظرا لانشغال الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية، ويخوض النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث عشر في الدوري برصيد 4 نقاط بينما يحتل الرجاء المركز الثامن عشر والأخير في الدوري دون نقاط مما يعني أن هذا اللقاء سيكون سهلا على النادي الأحمر خصوصا أن الرجاء من الأندية الصاعدة حديثا لدوري الدرجة الأولى، ويسعى الأهلي بحسم 3 نقاط مهمة في هذا اللقاء ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

موعد مباراة الاهلي والرجاء:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد الرجاء 16 أكتوبر, الساعة 7:00 مساء السلام

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب السلام بالإنتاج الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والرجاء

كالعادة سيتم نقل المباراة على 3 قنوات لهم حقوق مباريات الدوري المصري، وكل قناة بها ستديو تحليلي خاص لتغطية جميع مباريات الدوري، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على هذه القنوات:

أون سبورت ON sport
دي إم سي سبورت dmc sports
النيل للرياضة Nile Sport

استعدادات اللقاء

يسعى النادي الأهلي بمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري مثل الموسم الماضي، ويخوض الفريق هذا اللقاء الذي يعد الثالث له بعد مباراتي طلائع الجيش والاتحاد السكندري.

أعلن حسام البدري اليوم عن قائمة الفريق الأحمر، وتبين أنه استبعد اللاعب عماد متعب، وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

قائمة الأهلي

كانت آخر مباراة للأهلي أمام الاتحاد يوم 12 أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما جونيور أجايي وحسين السيد.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيل الفريقين خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من أداء التمرينات الأخيرة استعدادا للقاء، ونحن في انتظار المزيد من الأخبار حول اللقاء.

يذكر أن بعد هذه المباراة سيستعد الأهلي للقاء العودة أمام النجم الساحلي في نصف نهائي دوري الأبطال يوم الأحد القادم 22 أكتوبر على ملعب برج العرب.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء، ونحن في انتظار إعلان تشكيل الأهلي الرسمي قبل المباراة بقليل من قبل المدير الفني، وهناك مصادر تؤكد أن الشناوي سيقود حراسة مرمى الفريق الأحمر الليلة، وسيتم التأكد عند إعلان التشكيل.

تحديث: سيتم الإعلان عن تشكيل الأهلي بعد قليل، ومن المتوقع أن يدفع البدري بوليد أزارو في الهجوم.

التعليقات