التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة الاهلي والمصري اليوم هام لدى جماهير الفريقين في مصر والوطن العربي في لقاء قوي سيجمع بينهما داخل دولة الإمارات في كأس السوبر المنتظر، ويدخل الفريقان هذه المباراة وراء السعي إلى خطف الفوز وتحقيق لقب بطل السوبر، وتلعب بطولة السوبر المصري بين بطل الكأس وبطل الدوري وفي حال كان الفريق الفائز بالدوري هو الفريق الفائز بالكأس فستقام المباراة بين وصيفي الكأس وهذه المباراة تتشابه مع الحالة الثانية حيث فاز النادي الأهلي بالدوري وبالكأس الموسم الماضي مما ستكون المباراة بين أول وثاني الكأس أي الأهلي والمصري، وستكون هذه المباراة هي الثالثة التي تستضيف فيها الإمارات بطولة السوبر بعد عامي 2015 و2016.

موعد مباراة الاهلى والمصري

طار النادي الأهلي إلى الإمارات بعد مباراته الأخيرة في الدوري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة ليخوض النادي مباراة السوبر وسط معنويات مرتفعة للاعبين والجهاز الفني، ويسعى النادي البورسعيدي أيضا في هذه المباراة بتقديم أفضل مستوى ويسعى حسام حسن المدير الفني للفريق بالدفع بأفضل تشكيل وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر وبالمثل حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء لأن الفريقان يمتلكان عناصر مميزة قادرة على خطف الأهداف، كما يمتلك كل فريق مدير فني له لمساته وخبراته.

موعد مباراة الاهلي والمصري:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد المصري الجمعة, الساعة 6:00 مساء هزاع بن زايد

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد هزاع بن زايد في العين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصري

أعلنت قناة أون سبورت المصرية نقل المباراة داخل الأراضي الإماراتية بجانب قنوات أبو ظبي الرياضية، وسيكون التعليق على قناة أبو ظبي الرياضية 1 بواسطة علي سعيد الكعبي وسيتم التعليق على قناة أون سبورت بواسطة مدحت شلبي.

استعدادات اللقاء

كان قد وصل نادي المصري البورسعيدي إلى الإمارات يوم الأحد الماضي استعدادا للقاء بينما وصلت بعثة النادي الأهلي أمس الثلاثاء بعد الانتهاء من مباراة القمة في ختام الدور الأول من الدوري.

يخوض الفريقان الآن التمرينات الأخيرة قبل المباراة ومن المنتظر أن يعلن كل مدير فني عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها اللقاء خلال الساعات القادمة، ويسعى كل مدير فني ببدأ اللقاء بأقوى تشكيلة لتسجيل هدف في الدقائق الأولى.

على الجانب الآخر أعلن الاتحاد الإماراتي عن طقم حكام المباراة حيث كلف الاتحاد كلا من عمار الجنيبي حكم ساحة وأحمد الراشدي مساعد أول وجاسم عبدالله مساعد ثاني وحمد علي يوسف حكم رابع وسيتم رقابة المباراة بواسطة أحمد المصعبي.

تعد هذه المرة هي الثالثة التي تستضيف فيها الإمارات السوبر بعد عامي 2015,2016 وكانت المباراة في النسختين بين الأهلي والزمالك وفازت القلعة البيضاء مرة والقلعة الحمراء مرة.

تحديث: ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط انتظار من قبل جماهير الفريقين في مصر لرؤية من سيفوز بكأس السوبر الليلة، وسيتم الإعلان عن التشكيل الرسمي لكل فريق خلال الساعات القادمة من قبل كل مدير فني.

التعليقات