انتهت نتيجة مباراة  النصر والباطن بفوز الباطن بأربع أهداف مقابل ثلاث أهداف لنادي النصري في أطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، وكانت المباراة مثيرة للغاية، وكان أبرز ما في المباراة هي عودة نادي الباطن في النتيجة بعد التأخر بهدفين نظيفين، ليعود ويسجل رباعية ويامن الفوز للفريق في تلك المباراة الهامة للفريق الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط.

وبهذه النتيجة يظل النصر كما هو برصيده من النقاط برصيد 49 نقطة في المركز الثاني الذي قد يفقده في حالة فوز نادي الاتحاد الليلة، أما نادي الباطن فبهذا الفوز يرتفع رصيده إلي 25 نقطة ليصعد إلي المرتبة الحادية عشر ويقترب من البقاء في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، وأحتفل لاعبي وأداري الفريق بعد المباراة مع الجماهير بهذه النتيجة المهمة على أحد أعرق الأندية السعودية.

وكانت مباراة النصر والباطن فرصة هامة للنصر من أجل الحفاظ على المرتبة الثانية في جدول الترتيب، والتي تأهل مباشرة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال الموسم المقبل، حيث يحتل النصر وصافة البطولة برصيد 49 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي الملاحق المباشر له على المركز الثاني، وهو ما يجعل النصر أمام ضغط  كبير فيما تبقى من مراحل من البطولة التي أوشكت على الفصول النهائية لها هذا الموسم.

متابعة مباراة النصر والباطن اليوم

بدأت مباراة النصر والباطن اليوم بهجوم من نادي النصر ودفاع متأخر من نادي الباطن صاحب  الأرض، وكاد النصر يحرز الهدف الأول له في المباراة في الدقائق الخمس الأولى.

الدقيقة 15 لا زال نادي النصر مسيطر علي مجريات المباراة حتي الآن وسط وكاد محمد السهلاوي أن يتقدم للعالمي.

الدقيقة 18 حسن الراهب يحرز الهدف الأول لنادي النصر

الدقيقة 22 تمريره من يحيي الشهري إلي حسن الراهب ليحرز الدف الثاني له ولفريقه

الدقيقة 30 جوناثان يقلص الفارق لنادي الباطن لتصبح النتيجة هدفين لهدف

أنتهاء الشوط الأول تقدم نادي النصر على نادي الباطن بهدفين لهدف في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين في شوطها الأول ومفتوحة لجميع الاحتمالات في الشوط الثاني.

الدقيقة 58 السهلاوي يضيع ركلة جزاء بعد تصدي ناصر البحيري حارس الباطن للركلة.

الدقيقة 61 ينجح نادي الباطن في ادراك هدف التعادل عن طريق جورج دا سيلفا

الدقيقة 74 جورج دا سيلفا يعود ويحرز هدف التقدم لنادي الباطن لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الدقيقة 78  جونثان بينتس يحرز الهدف الرابع لنادي الباطن

الدقيقة 90+3 السهلاوي يحرز هدف تقليص الفارق لنادي النصر لتنتهي النتيجة بفوز الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للنصر.