التخطي إلى المحتوى

مباراة الرائد والقادسية اليوم، يحل نادي القادسية السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الرائد السعودي، وذلك في الجولة 24 من منافسات دوري جميل السعودي وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل نادي الرائد السعودي، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني في دوري جميل السعودي.

وقد نجح القادسية في الفوز على نظيرة الرائد في الدور الأول من مباريات دوري جميل بثلاثة أهداف نظيفة، ويسعى نادي القادسية في تكرار فوزه على نظيرة نادي الرائد اليوم، وذلك من أجل رفع رصيده في جدول ترتيب دوري جميل، حيث يحتل نادي القادسية المركز الحادي عشر في جدول الترتيب حيث يسعى للابتعاد بشكل كبير عن منطقة الخطر في الدوري السعودي الممتاز.

بينما يدخل نادي الرائد في مهمة صعبة للغاية من أجل خطف الثلاث نقاط الغالية من أجل الحصول على المركز الخامس من نادي الشباب، حيث يحتل الرائد المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الخامس في الدوري الشباب والذي تلقى خسارة أمس أمام نظيرة الهلال والذي حسم الدوري.

ملخص مباراة الرائد والقادسية اليوم

تمكن نادي الرائد من خطف فوز صعب أمام نظيرة القادسية وذلك بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة والعشرون من دوري جميل، حيث نجح الرائد في خطف المركز الخامس في دوري جميل من نظيرة نادي الشباب.

نجح نادي القادسية في خطف الهدف الأول في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب باتريك إيزي، وتمكن نادي الرائد من إدراك هدف التعادل سريعاً وذلك في الدقيقة 63 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب ويندر لويز.

وحصل لاعبي القادسية على ثلاثة بطاقات صفراء في اللقاء حتى الآن، بينما لم يحصل لاعبي الرائد على أي بطاقة صفراء حتى الآن.

وسجل الهدف الثاني لنادي الرائد اللاعب اسماعيل بانغورا، وذلك في الدقيقة 78 من عمر المباراة وحصل اللاعب عبدالمحسن فلاته لاعب نادي القادسية على البطاقة الحمراء في المباراة.

التعليقات