مباراة النصر والباطن اليوم، تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته الرابعة والعشرون، حيث يستضيف نادي الباطن السعودي نظيرة نادي النصر السعودي، وذلك على ملعب الباطن السعودي ضمن الجولة الحالية، وتعد المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في مباريات الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي.

وقد نجح النصر من سحق الباطن في الدور الأول بأربعة أهداف نظيفة، حيث يأمل النصر السعودي في تكرار فوزه على نظيرة الباطن من أجل الحفاظ على موقعه في الدوري السعودي، حيث يسعى النصر في مواصلة الاحتفاظ بوصافة دوري جميل بعدما حسم الهلال دوري جميل للموسم الحالي أمس بعد فوزه على الشباب في مباراة ماراثونية.

تشكيلة النصر امام الباطن اليوم
تشكيلة النصر امام الباطن اليوم

ويحتل نادي النصر السعودي وصافة دوري جميل للموسم الحالي، وذلك برصيد 46 نقطة حيث نجح العالمي في تحقيق 15 انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الباطن المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث يسعى الباطن في محاولة الهروب من منطقة الهبوط في دوري جميل للموسم الحالي.

وتنطلق مباراة النصر والباطن اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وذلك على ملعب الباطن وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

ملخص مباراة النصر والباطن اليوم

نجح نادي الباطن السعودي في تحقيق فوز هام وكبير على نظيرة نادي النصر، وذلك بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 24 من مباريات دوري جميل، حيث اقترب نادي النصر من فقدان وصافة الدوري السعودي بشكل رسمي بعد هزيمة اليوم.

تمكن نادي النصر السعودي من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب حسن الراهب، في الدقيقة السابعة عشر من الشوط الأول، ويواصل العالمي سيطرته على مجريات اللقاء.

نجح اللاعب حسن الراهب في تسجيل الهدف الثاني للنصر، وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وتمكن الباطن من تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 31 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جونثان بينتس.

تمكن نادي الباطن السعودي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، وذلك في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

أضاع اللاعب محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر فرصة تقدم فريقه بالهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء مستحقه للعالمي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

نجح نادي الباطن السعودي في إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تمكن الباطن من إحراز الهدف الرابع في مرمي نادي النصر عن طريق اللاعب جونثان بينتس، وذلك في الدقيقة 78 من عمر المباراة.