التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة الهلال والاتفاق  اليوم هام لدى جماهير المملكة العربية السعودية وجماهير الفريقين في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي، ويخوض الزعيم هذا اللقاء وهو يسعى إلى خطف 3 نقاط هامة يوصل بها إلى بر الأمان عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، ويخوض الهلال هذا اللقاء وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الذي يمتلك 31 نقطة، وفوز الهلال في هذه المباراة سيرفع الروح المعنوية للاعبين وسيعطي أمان أكثر للفريق للمحافظة على صدارة الدوري لأطول فترة ممكنة، ويسعى أيضًا فريق الاتفاق بتقديم مستوى جيد أمام الزعيم حيث يقدم الفريق نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة ويحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

يسعى الزعيم بمصالحة جماهيره العريقة بعد خسارته لقب آسيا لهذا العام حيث خسر الفريق أمام أوراوا في نهائي البطولة، ويسعى كل مدير فني في هذا اللقاء بالدفع بأفضل تشكيل وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر لتقديم نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط من ذهب.

موعد مباراة الهلال والاتفاق:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الهلال ضد الاتفاق 8 يناير, 7:55 مساء بتوقيت مكة فيصل بن فهد

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق (19:55) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة إلا خمسة بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد فيصل بن فهد  في الملز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

كالعادة سيتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات مجموعة إم بي سي سبورت الرياضية التي تمتلك حقوق مباريات الدوري السعودي وكأس الملك، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة على قناة إم بي سي برو سبورت 1 بتعليق فارس عوض.

استعدادات اللقاء

خاض الفريقان المران الأخير اليوم الأحد استعدادا لهذا اللقاء ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل كل فريق خلال الساعات القادمة من قبل كل مدير فني.

ذكرت تقارير أن نادي الهلال دخل في مفاوضات مع العين الإماراتي من أجل التعاقد مع “عموري” نجم الفريق ولكن الفريق الإماراتي رفض الصفقة متمسكًا باللاعب.

ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط انتظار وترقب من قبل جماهير الزعيم وجماهير الاتفاق لرؤية من سيحصد الـــ 3 نقاط الليلة.

التعليقات