التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم: ينتظر عشاق الكرة العالمية في الوطن العربي والعالم مباريات الكلاسيكو التي تكون بين قطبي الكرة العالمية ريال مدريد وبرشلونة، في مباراة ينتظرها الملايين خلف الشاشات في جميع دول العالم، وتُلعب هذه المباراة ضمن ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني والذي يسعى الفريقان بحسمه، ويلعب كل فريق وسط أجواء حماسية قبل الدخول في منافسات الدوري الأسباني لموسم 2017-2018، ومن المعروف أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة لها نظام وأجواء خاصة عن أي مباراة لأنها تجمع بين فريقين من أقوى فرق العالم بالإضافة أن ريال مدريد يمتلك كريستيانو رونالدو وبرشلونة يمتلك ميسي وهما لاعبان من أفضل لاعبي العالم مما يجعل المباراة قوية وحماسية ومليئة بالأهداف، ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد “مباراة العودة”

في مواجهة بين زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي وإرنسيتو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني، ويسعى كل مدير فني بوضع تشكيل مثالي لحسم هذه المباراة في مواجهة أفضل فريقين في الكرة الأسبانية، ويسعى البرسا بتعويض الهزيمة على ملعبه في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد، ويسعى المدير الفني الخاص ببرشلونة بعمل تغييرات في خطة لعب الفريق لضمان الفوز أو تقديم مستوى جيد على الأقل.

زيدان

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

المباراة

الموعد والتوقيت

الملعب
برشلونة ضد ريال مدريد 16 أغسطس, الساعة 11.00 مساء بتوقيت مصر سنتياجو برنابيو

سيتم إقامة مباراة الذهاب اليوم الأربعاء  الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سنتياجو برنابيو بمدريد بعدما كانت مباراة الذهاب على ملعب كامب نو الخاص بفريق برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم فسيتم بث المباراة على 3 قنوات لهم حقوق هذا النهائي في مفاجأة خاصة للمصريين وللعرب بنقل المباراة لأول مرة على قناة مصرية مفتوحة وهي قناة أون سبورت التي حصلت على حقوق بث مبارتي الذهاب والإياب يومي 13 و 16 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة اليوم على القنوات الآتية:

  • قناة أون سبورت (تعليق فهد العتيبي على الصوتية الأولى ومدحت شلبي على الصوتية الثانية)
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 (تعليق علي الكعبي)
  • قناة أبو ظبي الرياضية 2 (تعليق عصام عبده)

يستعد الفريقان الآن للمباراة وسط حماس وانتظار من آلاف الجماهير العاشقة للفريق الملكي والفريق الكتالوني، ونتابع معكم آخر أخبار اللقاء.

يسعى البرسا بتعويض خسارة المباراة الماضية والتي شهدت تدهورات في دفاع الفريق الكتالوني، وتكون هذه المباراة سهلة نسبيا للفريق الملكي خصوصا أنها على أرضه وسط جمهوره كما أن الفريق فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 ولكن غير مطمئنة أمام البرسا، ومن المتضح أن يشهد لقاء العودة متعة وحماس أكثر من لقاء الذهاب.

اختتم الفريقان التدريبات خلال الساعات الماضية استعدادا للمباراة القوية التي تجمع بينما اليوم والمنتظرة من قبل ملايين المتابعين والتي ستكون مباراة قوية وستشهد مستوى آخر من البرسا للسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولتعويض الخسارة في مباراة الذهاب.

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر على ملعب ريال مدريد وسط ترقب شديد من قبل أكثر من نصف مليار مشاهد للكلاسيكو في مختلف أنحاء العالم، وستشهد المباراة غياب رونالدو بعد الطرد في مباراة الذهاب، كما هناك أنباء عن عدم مشاركة انييستا نجم الفريق الكتالوني.

تحديث: بدأت الاستيدوهات التحليلية الآن للمباراة المنتظرة وسط حالة حماس من جانب مشجعي البرسا والريال لمشاهدة أقوى مباراة اليوم على ملعب الملكي سنتايجو برنابيو.

نتابع معكم آخر أخبار اللقاء المنتظر من جانب الملايين الليلة، ونحن في انتظار إعلان تشكيل الفريقين خلال الساعات القادمة وسيغيب رونالدو عن اللقاء رسميا بعد إيقافه بسبب تعرضه للطرد في مباراة الذهاب الماضية.

بدأ ملعب السنتياجو برنابيو باستقبال الجماهير قبل المباراة التي يتبقى عليها ساعات وتبدأ.

تشكيل الفريقين

تشكيل ريال مدريد
تشكيل برشلونة

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

بداية المباراة الآن وسط حالة حماس في مباراة قوية تجمع بين الفريقين الآن وسط آلاف الجماهير على ملعب سنتياجو برنابيو

جووووووووول الهدف الأول لريال مدريد عن طريق ماركو أسنسيو في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول

جوووووووول الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول

نهاية الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-0 (5-1)

بداية الشوط الثاني

مرور 60 دقيقة والبرسا يبدأ بالضغط والاستحواذ ويبحث عن أولى الأهداف

مرور 80 دقيقة ومازال البرسا يحاول إحراز الهدف الأول

انتهاء المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-0 لتكون النتيجة النهائية 5-1 ليتوج الملكي بكأس السوبر الأسباني

نتيجة عودة نهائي السوبر الأسباني ?

برشلونة vs ريال مدريد
1 مباراة الذهاب 3
0 مباراة العودة 2

التعليقات