التخطي إلى المحتوى

فاز مباراة ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا  اليوم الأحد الموافق 20أغسطس 2017 بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ في أولى مباريات الدوري الأسباني البطولة هذا الموسم، والتي يسعى زيدان ولاعبوه للحفاظ عليها في الموسم الثاني على التوالي، وأحرز أهداف الريال كلاً من بيل وكاسيميرو وكروس وبهذا يتصدر ريال مدريد صدارة الليغا الأسبانية بفارق الأهداف عن جميع الفرق الأخرى ليؤكد أنه مصمم على الحفاظ على لقب الليغا.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

سنتابع معكم مباراة ريال مدريد اليوم أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني بعد قليل، إنتظرونا.

لحظات وتبدأ مباراة ريال مدريد ويبورتيفو لاكورنيا في أولى مباريات حامل اللقب في الموسم الجديد.

الدقيقة 5 أندوني يهدر إنفراد بالمرمي كان يجعل ديبفورتيفو متفوق في النتيجة.

الدقيقة 7  نافاس يتصدي لإنفراد أخر من اندوني

الدقيقة 8 رأسية من ركلى ركنية لصالح ديبورتيفو لكن خارج المرمى.

الدقيقة 20 جاريث بيل يتقدم لريال مدريد على ديبورتيفو

الدقيقة 27  كاسميرو يضيف الهدف الثاني لريال مدريد بعد عرضية مارسيلو من الجهة اليسرى.

أنتهاء الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد

الدقيقة 60  راموس ينقذ كرة خطيرة من على خط المرمى

الدقيقة 62 كروس يحرز الهدف الثالث لريال مدريد.

الدقيقة 80 والمباراة أصبحت هادئة الآن بشكل كبير.

الدقيقة 86 أسينسيو يسدد ركلة حرة مباشرة لكت الحارس يتصدى لها.

الدقيقة 89 ركلة جزاء لصالح ديبورتيفو لكن يضيعها أندوني

لقاء الريال وديبورتيفو يُعد من كلاسكيات الكرة الإسبانية خاصة في مطلع الألفية، حيث كان الفريق المستضيف في مباراة اليوم منافس مباشر للريال على لقب البطولة الإسبانية، بل أحرزها في عام 2001، وهو ما يجعل المباراة تحمل طقوس خاصة لعشاق الليغا الإسبانية، رغم أن الديبور لم يعد بقوة الماضي، ويتضح تفوق الريال بشكل كبير عليه خلال المواسم القليلة الماضية، إلا أن المفاجأت تبدو واردة خاصة في بداية الموسم، وفي ظل تطلع العديد من الفرق لإسقاط حامل اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

تنطلق مباراة ريال مدريد والديبور مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية والأردن وقطر، الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ريازور معقل ديبورتيفو لاكورونيا.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وديبورتيفو لاكورونيا

من المنتظر أن تنقل مباراة ريال مدريد الإفتتاحية أمام ديبورتيفو لاورونيا على العديد من القنوات على مختلف الأقمار، إلا أن بي أن سبورت ستكون الناقل الحصري للقاء في منطقة الشرق الأوسط على القناة الثالثة HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويبرز غياب نجم الوسط الكرواتي كوفاسيتش عن ريال مدريد خلال مباراة اليوم، حيث يعاني اللاعب من إصابة عضلية، على أن يعود إيسكو وكاسميرو للتشكيلة الأساسية، بعد عملية المداورة التي أتبعها زيدان خلال مباراة إياب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، في حين سيكون الغائب الأبرز هو نجم الفريق وهدافه كريستيانو رونالدو الموقوف بقرار من الاتحاد الإسباني على خلفية موقعة ملعب كامب نو.

كما سيغيب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم بسبب عقوبة الإيقاف من الاتحاد الاسباني لكرة القدم خمس مباريات بعد دفعه حكم مباراة فريقه أمام برشلونة في ذهاب كاس السوبر الأوروبي.

 

التعليقات