نقدم لكم موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سنعرض عليكم موعد إجراء مباريات الذهاب من مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2016/2017، إلى جانب موعد مباريات العودة من دور ال 4 من دوري الأبطال في الموسم الكروي الجاري، بالإضافة إلى تقديم  المباراتين في دور الأربعة بعد التعرف على نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها بعد قليل، ومن هنا يمكنكم متابعة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة.

هذا وتعرف قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم في دور ال 4، تواجد أربعة أندية، وهما قطبي العاصمة الإسبانية مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ممثل الكرة الإيطالية يوفنتوس، بجانب موناكو الفرنسي، وكان ريال مدريد تمكن من التغلب في الدور الماضي على حساب بايرن ميونخ الألماني فيما أخرج اتتيكو مدريد ليستر سيتي الإنجليزي فيما يوفتوس تجاوز دور الثمانية على حساب برشلونة الإسباني أما ممثل الكرة الفرسية موناكو فقد أخرج بروسيا دورتموند الأماني.

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الذهاب

فيما يخص موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مرحلة الذهاب، سيكون في الثالث من شهر ماي القادم بنسبة للمباراة الأولى، أما المباراة الثانية ستجري في اليوم التالي الذي يصادف يوم الأربعاء الموافق ل الثالث من شهر ماي 2017، أما بخوص موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الإياب سيكون بعد إجراء مباريات الذهاب بأسبوع واحد.

حيث ستجري المباراة الأولى في مباريات الإياب من دور النصف النهائي يوم الثلاثاء الموافق ل التاسع ماي القادم، فيما المباراة الثانية ستكون يوم الأربعاء الموافق ل العاشر من شهر ماي، أما بخصوص موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون في الثالث من شهر يونيو 2017 وذلك في العاصمة الويلزية كارديف.

جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مباريات الذهاب

المباراة نتيجة المباراة
ريال مدريد vs اتلتيكو مدريد فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد
موناكو vs يوفتوس فوز يوفنتوس بهدفين دون رد

موعد مباريات الإياب من النصف النهائي

المباراة موعد المباراة
يوفنتوس vs موناكو 9/5/2017
اتلتيكو مدريد vs ريال مدريد 10/5/2017

تنطلق يوم الثلاثاء مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب التي ستجري على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وستنطلق متابعة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة 18.45 مساء بتوقيت جرينتش ولندن، وفي 20.45 مساء بتوقيت مصر المحلي، وابتداء من 21.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وفي 22.45 من مساء اليوم بتوقيت الإمارات المحلي.

إنتهت نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الذهاب بفوز الفريق الملكي ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أجري في سنتياجو برنابيو في دربي مدريد، ليقترب ريال مدريد من التأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

فما انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس وموناكو في الذهاب بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين دون رد في اللقاء الذي أجري في موناكو، ليقترب ممثل الكرة الإيطالية يوفنتوس هو الأخر من التأهل إلى مباراة نهائي كارديف قبل موعد مباريات الإياب.

تجدون هنا:موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017