التخطي إلى المحتوى

كشفت عائلة الفنان الكويتي القدير محمد جابر، عن تعرض الفنان الكويتي محمد جابر الشهير بالعيدروسي، وذلك إلى جلطة دماغية أثناء تواجده في مدينة اسطنبول التركية في الساعات القليلة الماضية، حيث تم نقل الفنان الكويتي القدير إلى المستشفي على وجه السرعة من أجل تلقى العلاج اللازم.

وقد شهدت الساحة الفنية الكويتية في الساعات القليلة الماضية رحيل الفنان عبد الحسين عبد الرضا، وذلك أثناء تلقى العلاج في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد تعرض إلى جلطة دماغية أيضا.

محمد جابر، ممثل وكاتب كويتي شهير من مواليد عام 1945 ميلادية، وذلك في مدينة الصالحية، حيث كان أول ظهور له في الساحة الفنية الكويتية عقب المشاركة مع الفنان محمد النشمي، وذلك في إحدى التمثيليات التلفزيونية في عام 1961 ميلادية، وقد شارك في نفس العام بالتمثيل بعمل في إذاعة الكويت من تأليفه.

محمد جابر، اشتهر في دول الخليج بشخصية العيدروسي، والتي قد قدمها للمرة الأولى في مسرحية “إغنم زمانك”، وقد انتسب إلى فرقة المسرح العربي وقد عمل في أعمال إدارية بالفرقة حتى استقال منها في عام 1975 ميلادية، وقد أسس المسرح الحر بمشاركة من الفنانين عائشة إبراهيم وعبد العزيز النمش وعبد الله خريبط وعبد الله المسلم وعبد العزيز الفهد.

التعليقات