التخطي إلى المحتوى

تغيب اللاعب باسم مرسي عن تدريبات الزمالك اليوم بسبب المستحقات المتأخرة له من قِبل الزمالك، وسبب ذلك غضب رئيس النادي المستشار مرتضى منصور قائلًا: “باسم مرسى تغيب عن المران ولم يعتذر، وعقابه هيكون شديد”، كما أكد المستشار مرتضى منصور أنا باسم مرسي يماطل في التجديد لدى الزمالك، مبرهنًا ذلك أن اللاعب يملك عرضًا من تايلاند وذلك بأسلوب السخرية، قائلًا: “فين أجيال الزمالك حمادة إمام وحازم إمام ونادى الزمالك يا باسم أكبر منك 100 مرة ومصيرك مش هيبقى كويس ومش هنسامح.. عندك عرض صينى كوبياتى تايوانى أو معندكش لو عاوز متجيش تانى أهلا بيك”.

كما جاءت تصريحات المستشار شديدة اللهجة للغاية للاعب، حيث أكد من خلال تصريحاته أن باسم مرسي كان مغمورًا، والسبب في إظهاره هو الكابتن إسماعيل  يوسف، كما أن الزمالك دعم اللاعب بكل قوة، ولم يتذكر اللاعب هذا الدعم، بل يماطل ويطالب بمستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك.

وأكد أيضًا مرتضى منصور أنا نادي الزمالك لم يقف على لاعب، فإذا أراد اللاعب أن يستمر في النادي مدة تعاقده بالتدريبات والمران، ولن نتحدث مع اللاعب مرة أخرى بشأن التجديد، ومن المؤكد أنه ستفرض عقوبات على اللاعب بسبب تغيبه من المران.

التعليقات