التخطي إلى المحتوى

تعرف على توقيت عرض مسلسل عشم أبليس للنجم عمرو يوسف على قناة أم بي سي في رمضان 2017، حيث نشر النجم عمرو يوسف عبر حسابه الشخصي على “أنستقرام” مواعيد عرض مسلسله الجديد، والذي يأتي بعد عام واحد فقط من نجاح مسلسل “جراند أوتيل” الذي جسد بطولته في رمضان من العام الماضي.

أبطال مسلسل عشم أبليس

يشارك النجم عمرو يوسف بطولة مسلسل عشم أبليس النجمة دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، علي اليب، نهي عابدين، أحمد بدير، سيناريو محمد عبد العزيز، ماريان هاني، عبد الله ابو الفتوح، ومن أخراج إسلام خيري.

قصة مسلسل عشم أبليس

تدور أخذات مسلسل عشم أبليس حول طبيب يتعرض لحادث أليم يفقد على أثره ذاكرته، فهل الحادث طبيعي أم مدبر، وما الذي سيحدث له؟.

موعد مسلسل عشم أبليس والإعادة

يذاع مسلسل عمرو يوسف، يومياً على قناة أم بي سي مصر طوال أيام شهر رمضان في الأوقات التالية:
على قناة أم بي سي مصر 1، العرض الأول: الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الإعادة : الساعة 12.30 ظهراً بتوقيت القاهرة.
على قناة أم بي سي مصر 2، العرض الأول: الساعة التاسعة مساءاً، الإعادة: 1.00 صباحاً، الإعادة الثانية، الساعة 6 مساءاً.

وقال عمرو يوسف على حسابه الشخصي”مستني رأيكم بعد الحلقة الأولى على أم بي سي مصر، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”، وتعرض أم بي سي هذا العام مسلسلاتها عبر قناتيها لتحقيق أكبر نسب مشاهدة ونجاح، وتفادي المشاكل التي تعرضت لها القناة العام الماضي مع النجوم التي لم تذاع مسلسلتهم على ام بي سي مصر الأولى.

التعليقات