المسلسل الذي يشغل بال الكثيرون الآن، كفر دلهاب، مسلسل بطولة النجم يوسف الشريف، النجم محمد رياض، سهر الصايغ، روجينا والفنان الشاب احمد سعيد عبد الغني وقد تم التنويه عن أن المسلسل لا يمت بأي صلة للواقع أو أي أحداث حاليه، وهو يدور في مكان وزمان غير معروف وجميع أحداثه خيالية.

ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل كفر دلهاب

عرف الجميع لأول مره أن بشر هو الشخص الخامس الذي قام بقتل ريحانة، وكذلك علم الطبيب بأن بشر هو الشخص الخامس، وعندما حاول شيخ الغفر القبض علي بشر، قام برشوة رجاله من أجل قتل عمران والقبض عليه بدلا منه وانطوي الموضوع علي شيخ الغفر.

قامت المشعوذة بحرق عمران وهو حي وأقرت أن اللعنة انتهت بذلك الفعل، بعد تجمهر أهل الكفر مع الطبيب أمام مركز الشرطة، اتهمت روايح المشعوذة الطبيب انه دجال و ألقت عليه تعويذه أتعبته، عادت هند لطبيعتها ولا تتذكر أي شئ مما حدث في الأيام الماضية.

يمكنك أيضا مشاهدة

مشاهدة مسلسل كفر دلهاب عبر قناة أون أى

بالإضافة إلى ملخص كل حلقه، الذي نقوم بوضعه بشكل يومي داخل الموضوع لمن لم يتثنى له مشاهدة المسلسل عبر قناة ” ON E” وهى القناة الوحيدة ، التي تملك حق عرض المسلسل بشكل حصري، وبعد تخطى المسلسل نسب مشاهده مرتفعة للغاية يمكنكم أيضا مشاهدته عبر قناة أون إي الرسمية من الرابط التالي.

مشاهدة مسلسل كفر دلهاب

 

ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل كفر دلهاب

قرر الطبيب الذهاب إلي المكان الذي قتلت فيه ريحانة، ووجد الباب يفتح من تلقاء نفسه أمامه  والأنوار تضاء، في نفس الوقت قررت زوجة تاج الدين التخلص منه بنفس الطريقة التي تخلصت بها من زوجها جلال الدين بسم الأفعي، تطورت الأوضاع بشكل كبير جدا في كفر دلهاب بعد حرق عمران.

يواجه الطبيب الموت بالحرق مثل عمران، ويتم التخلي عن شيخ الغفر باتفاق كبار الكفر وسيتولى بهاء الدين منصب شيخ الغفر.

ملخص الحلقة الثامنة عشر من مسلسل كفر دلهاب

صدمة كبيرة للجمهور بعد أن تحدثت روايح مع الطبيب سعد، وأصبح سعد هو أبن روايح ومن يريد الانتقام من الكفر.

ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل كفر دلهاب

تم عرض الحلقة التاسعة عشر من كفر دلهاب،واتضحت المعالم أكثر فأكثر، وأصبح الجمهور يعلم الكثير عن ماضي الطبيب، واتفاقه مع روايح التي تدعي السحر والشعوذة من أجل الضحك علي الكثيرون، وجلب المال لفرقتها وهي فرقة سيرك بسيطة، ولكن يبقي لغز الحلم الذي يحلم به الطبيب سعديحير الكثيرون .

ملخص الحلقة العشرون من مسلسل كفر دلهاب

حدثت الكثير من المفاجئات بالكفر، فظهرت روح ريحانة بمظهر شيخ الغفر وأقنعت أبنه تاج الدين بأن يقتل بخيت، وبالفعل قام بتل بخيت وقتل تاج الدين علي يد أحد الحراس، وفي نفس الوقت استطاع الطبيب أن يقوم بتهريب، ارواح والدته قبل أن يقوم شيخ الغفر الجديد بهاء الدين بقتلها، حتي يبرر مقتل بخيت.

ملخص الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل كفر دلهاب

الكثير من الأحداث المثيرة حدثت في الحلقة 29 من كفر دلهاب، حيث لا يفهم الكثير من جمهور يوسف الشريف كيف أن طلبة هو ريحانة، والطبيب خطط لكل شئ قبل قدومه للكفر من أجل الانتقام من الظالمين وتحقيق العدل بالكفر، ويمكنكم أيضا مشاهدتها أون لاين من الروابط داخل الموضوع.