نتابع معكم تفاصيل وقصةوموعد مشاهدة مسلسل كفر دلهاب الجديد للنجم يوسف الشريف، والقنوات الناقلة لأحداث هذا العمل، من خلال تسليط الضوء من خلال تقرير عن أبطال العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان، كأحد أهم مسلسلات 2017، وسنتعرف على موعد المسلسل حين الإعلان عن موعد عرضة علة قناة on e وقناة أون دراما، حيث أن مجموعة قنوات اون الناقلة الحصرية للمسلسل.

قصة مسلسل كفر دلهاب

في إيجاز، يحكي مسلسل كفر دلهاب للنجم يوسف الشريف، قصة تعود إلى أحد العصور القديمة في كفر يقع في قرية مسحورة، هذا الكفر يسمى “كفر دلهاب”، ويقوم السكان المقيمين في هذا الكفر بالعديد من أعمال السحر والشعوذة ، في تلك الإطار تدور أحداث هذا العمل الفريد، والذي ينتظر أن يتمتع بنسب مشاهدة عالية لدى المتابعين.

أبطال مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف

يشارك الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسله الرمضاني الجديد”كفر دلهاب” العديد من الفنانين والفنانات منهم الفنانة روجينا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ومي القاضي، والكثير من نجوم الدراما المصرية والعربية، فكرة المسلسل هي لبطل العمل يوسف الشريف، وهي من تأليف وحوار عمرو سمير عاطف، ومن أخراج أحمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل كفر دلهاب

سوف يعرض مسلسل “كفر دلهاب” طوال أيام شهر رمضان المقبل، على قناة أون دراما الجديدة، تردد قناة أون دراما، بشكل حصري ومفتوح ومجاني لجميع مالكي القمر الصناعي نايل سات، تلك القناة التابعة لباقة قنوات on والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

القناة الموعد الإعادة
on drama 22:00 مساءا 07:00 صباحا

برومو مسلسل “كفر دلهاب”

عرضت قناة أون دراما الناقلة لمسلسل كفر دلهاب البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، الذي ينتظر عرض حلقاته عبر شاشتها بشكل حصري خلال شهر رمضان الكريم.

وشهدت أعمال يوسف الشريف في السنوات الماضية نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق، مثل مسلسل “رقم مجهول”، ومسلسل “اسم مؤقت”، ومسلسل “لعبة أبليس”، ومسلسل”القيصر”، واشتهرت أعماله الدرامية الرمضانية بالأثارة والتشويق في جميع حلقاتها، والتي يتم صياغتها بطريقة الأثارة السينمائية.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل كفر دلهاب قد شهدت أثارة كبيرة، مما يوحي للجميع بأن المسلسل سيتصدر نسب المشاهدة خلال رمضان، حيث حتى الىن هو المسلسل الاكثر مشاهدة والأكثر رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كالعادة دائماً ما يتألق يوسف الشريف في رمضان.

مسلسل كفر دلهاب الحلقة 26

أكتشف “بهاء الدين” حقيقة الطبيب “سعد”، وعندما علم  الطبيب “سعد” قام بإرسال سم قاتل مع أبنته “هند” من أجل سم أبيها والتخلص منه.