يعاني العديد من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، ودائما ما يلجأن للكثير من طرق التخلص من هذه الدهون، فيتبعون نظام غذائي معين للقضاء على هذه المشكلة، وفي بعض الأوقات يمتنع بعض الأشخاص من تناول الطعام بشكل نهائي معتقداً أن هذا يزيد من معدل حرق الدهون، ولكن هذا خطأ قد يعود على الصحة بالأضرار، فاليوم سوف نقدم لكم أقوى المشروبات التي تعمل على حرق دهون البطن.

  • الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر هو من أهم المشروبات القوية التي تعمل على حرق الدهون وتزيد من معدل الأيض، يساعد الشاي الأخضر على رفع مستوى حرق الدهون ويتحكم في الجنيات التي لها دور هام في فقدان الوزن، فقط قومي بوضع أوراق الشاي الأخضر في كأس وصبي عليها الماء المغلي ويترك 5 دقائق ثم يصفى ويشرب 3 مرات يومياً.

  • مشروب الماء المغلي والليمون

هو من أكثر المشروبات التي تستخدم في التخلص من مشكلة الوزن الزائد، لأن الليمون لديه قدرة فعالة في زيادة معدل حرق الدهون الموجودة في منطقة البطن، فيتناول في الصباح على الريق، وعلى فترات متباعدة خلال ساعات النهار.

  • مزيج البقدونس والليمون

فقط قومي بمزج 30 فص من الثوم مع 4 حبات من الليمون و6 كؤوس من الماء و33 حزمة من البقدونس المقطع، ثم ضعي الماء والثوم والليمون المقطع لشرائح في إناء على نار هادئة حتى يغلي المزيج ويترك لمدة 10 دقائق، ثم صبي الخليط فوق البقدونس ويحفظ في زجاجة لمدة يوم كامل، ويشرب على الريق قبل الإفطار لمدة شهر كامل، وبعدها ستحصلين على النتائج المرغوب فيها.