اهداف محمد صلاح اليوم، يلعب الأن نادي روما الإيطالي أمام نظيرة نادي ساسولو وذلك على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وذلك ضمن مباريات الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، ويسعى نادي روما الإيطالي في مواجهة اليوم الانفراد بالمركز الثاني بعد تعثر نادي نابولي في الجولة الحالية.

شارك اللاعب المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها وذلك في التشكيل الأساسي أمام ساسولو، وقد قدم محمد صلاح أداء مبهر في مباراة اليوم، حيث حصل على تمريره في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ونجح في استلام الكرة في وسط دفاع ساسولو وتمكن من تسديد الكرة باتجاه المرمي والتي ارتدت من يد الحارس، وسددها من جديد باتجاه الشباك.

وحصل اللاعب محمد صلاح على تمريرة من اللاعب ناينجولان، حيث انه قد هيئها إلى اللاعب باريديس وذلك بالقرب من منطقة الجزاء، وقام اللاعب بتصويب الكرة في المرمي بشكل مباشر في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وخاض نادي روما على مدار الشوط الأول محاولات عديدة من أجل تعزيز النتيجة عن طريق صلاح والشعراوي.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني لنادي روما في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وذلك عن طريق متابعة جميلة من تسديده للمهاجم الدولي ستيفان شعراوي، حيث انه قد استغل محمد صلاح سقوط الكرة من يد الحارس لينجح في إسكان الكرة بالشباك.