التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد مباراة الأهلي والمصري الثلاثاء والقنوات الناقلة للمباراة  فى نهائي كأس مصر وسط متابعة ملايين من مشجعي الأهلي والمصري البورسعيدي، وسط سعي من جانب الأهلي لإضافة بطولة له هذا الموسم بعد بطولة الدوري، بينما يطمح المصري فى تحقيق إنجاز وإحراز كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والمصري فى نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري الثلاثاء فى الخامس عشر من أغسطس، وضمن المصري مواجهة الأهلي فى مباراة السوبر المصري والتي ستقام فى الإمارات فى شهر يناير المقبل نظرا لأن الأهلي هو بطل الدوري حتى فى حال فشل المصري فى تحقيق بطولة كأس مصر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلي والمصري 8:00 مساء أون سبورت

النيل الرياضية

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري فى نهائي كأس مصر، تنقل قناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية مباراة الأهلي والمصري فى نهائي كأس مصر ويحضر المباراة وزير الشباب والرياضة ومندوب من رئاسة الجمهورية لتسليم كأس مصر للبطل.

مواجهة بين حسام حسن والبدري لحسم البطل

تبدو مواجهة الأهلي والمصري من خارج الخطوط عندما يلتقي حسام حسن، المدير الفني للمصري بالإدارة الفنية من جانب الأهلي بقيادة حسام البدري وسط ترقب كبير من جانب الأهلي لحسم نتيجة المباراة من الدقائق الأولى فى نهائي كأس مصر.

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي فى مباراة تبدو بالنسبة لكلا الفريقين صعبة وهامة من أجل حسم كأس مصر خاصة بعد فوز الأهلي الكبير على سموحة بأربعة أهداف دون رد.

يحاول المصري البورسعيدي تحقيق إنجاز كروي جديد بتحقيق الفوز على الأهلي فى المباراة المرتقبة بينهما فى نهائي كأس مصر من أجل معرفة البطل فى بطولة كأس مصر.

هذا وكان الأهلي قد أعلن عن إحتراف عمرو جمال وكذلك حسام غالي عقب مباراة الأهلي والمصري مما يضع على لاعبي الأهلي المزيد من الثقة لتحقيق بطولة جديدة.

هذا ويحاول المصري الضغط على الأهلي من بداية المباراة من أجل إحداث تغيير فى ترتيبات الأهلي فى البداية وإحداث نوع من التعادل فى الأداء بين الفريقين فى مواجهة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

من المتوقع أن يبدأ البدري بتشكيل مكون من شريف إكرامي فى حراسة المرمي وأحمد فتحي وربيعة ونجيب ومعلول فى الدفاع وعاشور والسولية والسعيد ووليد سليمان وحمودي فى الوسط وأجاي فى الهجوم.

التعليقات