ساعات وتقام مباراة السعودية وسلوفينيا وديا فى مباراة تعد الهامة للفريق السعودي، حيث اكد طارق كيال، المشرف العام على منتخب السعودية ان تحقيق نتيجة إيجابية على منتخب سلوفينيا ستؤدي لزيادة وتحسين تصنيف الفريق السعودي خاصة أنها معتمدة من الإتحاد الدولى.

وبخصوص موعد مباراة السعودية وسلوفينيا، حددت لجنة المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض موعدا لبدء مباراة السعودية وسلوفينيا فى مدينة أبوظبي الإماراتية، وكان كيال قد أكد أن السعودية ستلعب بالتشكيل الأساسي من اجل تحقيق نتيجة جيدة.

وكان عادل عزت، رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد مشاركته فى معسكر المنتخب السعودي من اجل تفقد أجواء المنتخب وتشجيع اللاعبين بشكل كبير قبل مباراة سلوفينيا، وتنقل قنوات أبوظبى الرياضية 1 مباراة السعودية وسلوفينيا وكذلك قناة أبوظبى الرياضية 1 HD وهو الامر الذي يؤكد حرص المنتخب السعودي على أداء مباريات قوية لتحسين التصنيف الخاص به.

وتسعي السعودية لمواصلة تصفيات كأس العالم من خلال مواجهات قادمة هامة للمنتخب السعودي والذي حقق نتائج طيبة فى مبارياته الأولى أمام اليابان والإمارات على سبيل المثال وحصد عدد من النقاط الهامة للمنتخب السعودي.