التخطي إلى المحتوى

حسم ريال مدريد نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشرة فى السوبر الأسباني بعدما حسم ريال مدريد نتيجة المبارتان بخمس أهداف مقابل هدف ليواصل ريال مدريد الإبداع الكرزي الكبير.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة (2-0) ريال مدريد يتقدم عن طريق أسينسيو وبنزيمة والريال يحسم السوبر الأسباني.

الدقيقة 90: نهاية المباراة وريال مدريد يحسم السوبر الأسباني.

الدقيقة 86: ريال مدريد يقترب من حصد كأس السوبر الأسباني.

الدقيقة 50: خروج بيكيه من جانب برشلونة.

الدقيقة 39: جوووول بنزيمة يحرز الهدف الثاني للريال.

الدقيقة 25: التفوق المدريدي متواصل أمام برشلونة.

الدقيقة 22: ريال مدريد يعت على الهجمات المرتدة الخطيرة.

الدقيقة 20: هجمات من برشلونة بغية إحراز هدف مبكر.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة بالإياب

من المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد فى عودة السوبر الأسباني فى تمام الحادية عشرة مساء اليوم، تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني على ملعب مدريد فى مباراة العودة والتي بات فيها ريال مدريد الأقرب لتحقيق اللقب.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
ريال مدريد وبرشلونة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة

12:00 بتوقيت السعودية

أون سبورت

أبو ظبي الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

من المنتظر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد، وتنقل القنوات المباراة على التردد المفتوح خاصة بعدما حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني عبر قناتها فى مبارتي الذهاب والعودة.

أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

يغيب كريستيانو رونالدو عن قائمة ريال مدريد أمام برشلونة فى مباراة العودة بعد الطرد الذي حصل عليه أمام برشلونة وهو الأمر الذي يضع أمام زيدان عدة خيارات جديدة.

كان رئيس برشلونة قد حضر تدريبات برشلونة من أجل شد أزر الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، ويدخل برشلونة مباراة السوبر الأسباني مفتقدا جهود لاعبه، نيمار والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة هامة.

هذا ويجب على برشلونة تحقيق الفوز بأكثر من هدفين إن أراد تحقيق البطولة فى السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد والذي فاز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف.

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليقطع ريال مدريد شوطا كبيرا نحو الحصول على كأس السوبر الأسباني ترقبا لمباراة العودة الأربعاء المقبل.

يحاول ريال مدريد تحقيق كأس السوبر الأسباني فى مباراة يراها الكثيرون بالحاسمة.

من المرتقب أن يعلن ريال مدريد وبرشلونة عن تشكيلهما لمباراة الإياب بعد دقائق خاصة وأن الجميع يتطلع للتشكيل الذي سيبدأ به برشلونة وريال مدريد فى محاولة لحسم لقب السوبر الإسباني.

حسم ريال مدريد بطولة السوبر الأسباني بعد الفوز  الملكي بهدفين دون رد.

التعليقات