موعد مباراة مصر وغينيا للشباب اليوم الاربعاء، نقدم لكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل ومفصل عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا لمنتخب الشباب المصري اليوم الاربعاء 1/3/2017، والتي ينتظرها متابعي المنتخب المصري بعد أن تعادل الشباب أما مالي تعادلا سلبيا في مباراته الأولى في كأس الأمم الأفريقية، ونوفر لكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم.

يدخل المنتخب المصري مباراته اليوم ضمن مجموعة تضم غينيا وزامبيا ومالي، وهذه هي المباراة الثانية للمنتخب الشباب المصري، بعد تعادله في مباراته الاولى والحصول على نقطة واحده، ويدخل مباراته اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط وتعديل موقفة في المجموعة التي تعتبر ضعيفة نسبيا بمواجهة غينيا وزامبيا.

جدير بالذكر أن منتخب زامبيا يحتل المركز الأول بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويليه منتخبي مصر ومالي برصيد نقطة وحيدة من تعادلهما، ويأتي في نهاية الترتيب منتخب غينيا، ولذلك فأن مأمورية المنتخب المصري اليوم صعبة وسهلة في نفس الوقت، صعوبتها تكمن في محاولة منتخب غينيا إدراك فرصته الأخيرة اليوم للظهور مرة أخرى في ترتيب المجموعة والصعود إلى الدور القادم، وسهولتها تكمن في أن منتخب غينيا يبدو منتخب سهل نسبيا بالنسبة لشباب المنتخب المصري.

مباراة مصر وغينيا اليوم هي فرصة منتخب الشباب الأخيرة من أجل الصعود وتحقيق الفوز والتقدم في البطولة، وذلك لأن خسارة المنتخب اليوم تعد خسارته للبطولة هذا العام والخروج منها، وأنه سوف يدخل في حسابات صعبة في حال تعادله اليوم، ولذلك وجب على المنتخب المصري الفوز في مباراة اليوم وضمان الثلاث نقاط للمباراة.

يتزامن مع مباراة مصر وغينيا اليوم، مباراة قوية للنادي الاهلي في بطولة كأس مصر لهذا العام، حيث يلتقي الاهلي والداخلية في الدور الـ 16 من بطولة عبورلاند كاس مصر اليوم الاربعاء في تمام السابعة مساءا، يمكنك أيضا معرفة تفاصيل كاملة عن مباراة الاهلي والداخلية اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم

أما عن ميعاد إقامة مباراة مصر وغينيا، فتقرر أن تكون مباراة المنتخب المصري للشباب اليوم الأربعاء الأول من شهر مارس في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت السعودية، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا:

تقوم قنوات بي ان سبورت الرياضية بنقل فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا حصريا كما عودتنا، وتنفرد القناة بنقل مباراة منتخب الشباب اليوم على قنواتها.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

نوفر لكم متابعة مستمرة لأحداث ونتيجة وأهداف مباراة مصر وغينيا فور بدء المباراة اليوم الثلاثاء، وسوف نقوم برصد النتيجة في تحديث مستمر في هذا المقال، فتابعونا، يمكنك أيضا مشاركتنا وتوقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.