ننشر موعد مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2017.وذك بعد أن تما التعرف على الفرق 16 عشرة التي ستشارك في قرعة دوري الأبطال في دور المجموعات المقرر إقامتها في شهر أبريل القادم  وذلك بعد نهاية مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

هذا وسيعرف دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، تواجد العديد من الأندية العربية من بينها الاهلي والزملك ممثلي الكرة المصرية في دوري الأبطال إلى جانب قطبي الكرة السودانية المريخ والهلال، بجانب الترجي التونسي والنجم الساحي من تونس، فيما يتواجد من المغرب الوداد البيضاوي ومن الجزائر فريق اتحاد العاصمة، أما من ليبيا فيتواجد فريق أهلي طربلس الليبي.

أما فيما يخص موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا سيكون بعد نهاية مباريات الإياب من دور الملحق من الكونفدرالية الأفريقية، التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر أبريل بنسبة لمباريات الذهاب، أما مباريات العودة ستكون بعد أسبوع، ومن المتوقع أن يتم  إجراء القرعة إما في 18 او 19 من أبريل 2017.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات

وبالعودة إلى تفاصيل مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، حيث مباريات الجولة الأولى ستكون في 12و 13 و 14 من شهر مايو، أما مباريات الجولة الثانية من المنتظر أن تجري في 23 و 24 من شهر مايو أما موعد مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في مباريات الذهاب سيكون في 2 و3 و4 من شهر يونيو 2017.

ودائما مع موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، حيث موعد مباريات الجولة الرابعة سيكون في 20 و21 من شهر يونيو، أما مباريات الجولة الخامسة ستكون في 30 من يونيو والأول من شهر يوليوز، أما الجولة السادسة ستجري في 7و 8 من شهر يوليوز2017.

تجدون هنا:تصنيف الأندية المشاركة في قرعة دوري أبطال إفريقيا