التخطي إلى المحتوى

موقع نور نتائج الطلاب، أدى جميع الطلاب والطالبات اختباراتهم النهائية بالمملكة العربية السعودية لعام 1438- 2017 على أكمل وجه، وأعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة بأنه قد تم الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات أيضاً مؤكدين على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة للطلبة والطالبات في أقرب وقت.

موقع نور نتائج الطلاب

كما أنه سيتم الإعلن عن النتاغئج على الموقع الخاص بنظام نور الإلكتروني فهو يعد أفضل نظام تعليمي بالمملكة العربية السعودية فهو يسمح للطالب وولي الأمر بمتابعة الأداء الدراسي خلال العام ومعرفة مدى التحصيل الدراسي الذي تم على مدار العام.

كما أن نظام نور يقوم بربط جميع عناصر العملية التعليمية ببعضهم البعض، من معلم وطالب وولي الأمر فيقوم المعلم بعمل ملف كامل للطالب على نظام نور يحتوي بياناته الشخصية، ودرجات الإختبارات على مدار العام ونقاط القوة والضعف للطالب، وبذلك فهذا الملف يعد كملف مراجعة كامل.

رابط موقع نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

وقد تم تحميل النتائج الخاصة بكل من طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية ويمكن الإستعلام عنها الآن من خلال موقع نظام نور المعلن عنه من قبل وزارة التربية والتعليم، بعد التسجيل في النظام من خلال رابط نظام نور الإلكتروني ، ثم إدخال رقم المرور ورقم السجل المدني للطالب وسيتم ظهور النتائج على الفور، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا من الطلبة والطالبات.

من خلال رابط موقع نظام نور الموضح أعلاه يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام برقم السجل المدني وذلك للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة، وبالنجاح لجميع الطلاب.

التعليقات