يواجه النادي الأهلى نظيره الوداد المغربي اليوم فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا وسط حرص أهلاوي على الخروج بنتيجة طيبة من المباراة، يحرص الأهلى على عبور الوداد المغربي فى مباراة صعبة ولكنها هامة للأهلى فى ظل رغبة النادي فى تأكيد التأهل إلي دور الثمانية.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى والوداد المغربي مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء فى الواحدة صباحا ذ القاهرة وسط رغبة أهلاوية كبيرة فى عبور المباراة فى الجولة الرابعة من جولات دور المجموعات بدورى ذ

حددت قنوات بي ان سبورت قناة Bein sports HD2 لنقل مباراة الأهلى والوداد المغربي فى الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا على أن يقوم عصام الشوالي بالتعليق على مباراة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات المدربين حول مباراة الأهلي والوداد المغربي

شهدت تذاكر مباراة الأهلى والوداد المغربي إقبال قوي من جانب جمهور الوداد المغربي فى المباراة التى تقام مساء الثلاثاء على ملعب محمد الخامس فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى تشهد حضور 45 ألف من الجمهور الجزائري.

كان المدير الفني لنادي الوداد المغربي قد أكد على صعوبة مواجهة الأهلى المصري وأكد أن معنويات لاعبي الوداد مرتفعة وأنه عمل على الجانب الذهني للاعبي الوداد المغربي من أجل الحفاظ على تركيزهم طوال فترة المباراة.

فى نفس الإطار أكد رئيس نادي الوداد المغربي صعوبة مباراة الأهلى وأكد أن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إنعاش حظوظه خاصة وأن الوداد لديه ثلاث نقاط فقط خلف الأهلى وزاناكو وبفارق أربع نقاط عن الفريقين.

على الجانب الأخر، أكد المدرب العام للنادي الأهلى أن مباراة الوداد المغربي هامة لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد أيوب أن الجهاز الفني يحترم الوداد بشدة ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة وسط حشد جماهيري متوقع من جانب الوداد المغربي.

كان الأهلى قد طلب من مسئولي الوداد المغربي تحديد أماكن تواجد جمهور الأهلى فى المباراة وكم التذاكر التى ستوزع على مسئولي بعثة النادي الأهلى التى ستحضر لمتابعة مباراة الأهلى والوداد المغربي من أرض الملعب.

كان الاتحاد الأفريقي  استقر على طاقم تحكيم جزائرى لإدارة مباراة الأهلى والوداد المغربي بالجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.

يسعى الأهلى إلي تحقيق الفوز على الوداد المغربي فى مباراة تبقى صعبة خاصة وأنها الفرصة الأخيرة للوداد المغربي فى هذه المباراة بدوري أبطال أفريقيا.