التخطي إلى المحتوى

نتائج التحصيلي الفترة الثانية ١٤٣٨، نتابع معكم زوارنا الأعزاء إعلان نتائج قياس التحصيلي الورقي التي يترقبها جمع الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية من أجل معرفة قياس مستواهم للتأهل لدخول الجامعات السعودية، فقد انتهت الفترة الثانية من اختبار التحصيلي الورقي منذ أيام قليلة، وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أن نتائج التحصيلي سيتم الاستعلام عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد رفعها على موقع المركز الوطني للقاس والتقويم.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية ١٤٣٨

من خلال ما نتابعه ونقوم برصده من أخبار تتوارد علينا، فقد تم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج التحصيلي للفترة الثانية، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج قياس التحصيل الدراسي من خلال الرابط الذي سنوفره أسفل هذا التقرير الخاص بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم، علماً أنه سيلزم كتابة السجل المدني ورقم الاشتراك الخاص بكل طالب وطالبة.

كما يمكن من خلال موقع المركز الوطني للقياس الحصول على جميع النتائج الخاصة باختبار قياس تحصيلي ورقي ومحوسب، كما يتم أيضا الاستعلام عن نتائج القدرات العامة والمعرفية وكفايات المعلمين والمعلمات، وغيرها من النتائج التي ترغبون بالحصول عليها.

طريقة الاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1438

الآن نضع لكم فيديو مدته دقيقة واحدة يحتوي على طريقة الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1438 الفترة الثانية لجميع من يرغب بالحصول عليها بكل سهولة ويسر، كل ما عليكم هو مشاهدة هذا الفيديو بعناية جيدة من أجل سهولة الحصول على نتائج قياس تحصيلي.

خطوات الاستعلام عن نتائج التحصيلي ١٤٣٨

أولاً يجب عليكم الدخول على رابط نتائج التحصيل الدراسي من خلال موقع المركز الوطني للقياس من هنـــــــــــا، ومن ثم يجب اتباع الخانات الفارغة واختيار أولاً نوع الاختبار الذي تودون معرفة النتائج من خلالة، وبعدها كتابة ما هو مطلوب أمامكم، ونوضح ذاك بشكل أكثر عندما تشاهدون الصورة المرفقة.

هذا وقد أعلنت الصفحة الرسمية لقياس عبر تويتر إعلان نتائج التحصيلي ١٤٣٨ الفترة الثانية ورقي، حيث سيتمكن جميع الطلاب والطالبات الحصول على نتائج من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والمرفق الرابط الخاص به أعلاه، ونحن سنكون على مقربة دائماً من كل ما هو جديد بخصوص نتائج التحصيلي، وسوف نقوم برصده لكم فوراً.

التعليقات