نرصد لكم نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، والتي ستنعقد في مدينة نيون السويسرية في تمام الثانية عشر ظهراً اليوم الجمعة 21-4-2017، وستجري قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفرق ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وأتليتكو مدريد الأسباني، بالإضافة أننا سنضع لكم مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتفصيل، كما ستسفر عنها نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا بعد قليل.

نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، يترقبها جميه محبي وعاشق كرة القدم، وخاصة متابعي الفرق الكبيرة العملاقة التي ستشارك في القرعة اليوم، والتي استطاعت أن تُحدث فارق كبير وجدارة فائقة بالفوز في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتأهل لنصف النهائي.

نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

من خلال ما سيتم رصده لحظة بلحظة، سنقوم بمتابعة البث المباشر لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 وما ستسفر عنه القرعة من مواجهات طاحنة بين الفرق الكبيرة، حيث ستكون القرعة مفتوحة كما ذكرت بعض المصادر، بمعنى أنه من الممكن أن يقع قطبي مدريد في مواجهة شرسة.

القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وفقاً للمصادر المؤكدة ستكون القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 قناة بي إن سبورت الإخبارية ،كما تنقل قناة UEFA الرسمية على يوتيوب قرعة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسفرت نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث يتقابل ديربي العاصمة المدريدية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وجهاً لوجه من جديد في صراع على اللقب والفوز بالكأس الغالي، بينما أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم عن مواجهة كبيرة أيضاً بين يوفنتوس وموناكو، ونقدم لكم الآن جدول مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

بعد أن نرصد لكم نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، التي ستنعقد في مدينة نيون السويسرية في تمام الثانية عشر ظهراً، ونعرف تفصيلاً المواجهات الطاحنة المنتظرة بين الفرق المتأهلة، سنقدم لكم مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حسب توقيت مصر والسعودية.

المباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوفنتوس وموناكو
الموعد الذهاب: 2 مايو على ستاد سانتياجو برنابيو الذهاب: 3 مايو على ملعب لويس الثاني
العودة : 10 مايو على ستاد فيسنتي كالديرون العودة: 9 مايو على ملعب يوفنتوس أرينا

والجدير بالذكر أننا سنقوم بتقديم كافة الأخبار عن المواجهات الطاحنة المرتقبة بين هذه الفرق الكبيرة التي أثبتت جدارتها وتأهلت لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.