نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2018

الآن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018 برقم الجلوس والرقم القومي عبر بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018، حيث نتابع معكم من خلال دليل مصر، ذلك الموقع المتميز والفريد نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول في جميع المراحل الدراسية المختلفة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، والتي تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، بعد أن قامت جميع القنصليات المصرية في 131 دولة باتمام الإمتحانات التحريرية على أكمل وجه، كما أن عدد الطلبة والطالبات في الدول العربية موجودون بنسبة كبيرة وخاصة في الكويت والسعودية.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018

اعتمد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام نتيجة امتحانات المصريين في الخارج للعام الدراسي الحالي 20148، بعد أن تقدم لأداء الإمتحان 70 ألف طالب و573، في مختلف القنصليات المصرية، وقد رسب منهم عدد 1850 طالب، سيتم خوضهم لامتحانات الدور الثاني والذي سيتم عقده في السابع من شهر يوليو القادم، نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018.

رابط الإستعلام عن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018

نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2018
نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018

أدى الطلاب المصريين في مختلف الدول العربية امتحاناتهم والتي بدأت في السبت الموافق 31 من شهر مارس 2018، وقد تمت أعمال التصحيح ورصد الدرجات بعد أن تم ارسال أوراق الإجابة بعد تشميعها إلى وزارة التربية والتعليم.

وها قد أتى دور الإستعلام عن نتيجة الدور الأول لأبناءنا في الخارج، وذلك من خلال الدخول على رابط النتائج الخاص بالطلاب والذي يتبع وزارة التربية والتعليم، والإستعلام من خلال الرقم القومي أو رقم الجلوس الخاص بالطالبأو الإستعلام من خلال القنصلية المصرية التابع لها الطالب في الدولة المقيم بها.

موعد امتحانات الدور الثاني لأبناؤنا في الخارج

هذا وقد حددت وزارة التربية والتعليم موعدا لاختبارات الدور الثاني، على أن يتم اجراؤها يوم السبت الموافق 7 يونيو 2018، في جميع القنصليات المختلفة.

ونحن من خلال موقعنا دليل مصر نتقدم بأطيب المباركات والتهاني بالنجاح لجميع الطلاب مع تمنياتنا لبقية الطلبة بالنجاح والتوفيق، ويمكننا مساعدتكم في الحصول على النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس أو الرقم القومي في تعليق أسفل المقال، نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *