ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة “الصف السادس الابتدائي”، وذلك بعدما أعلن المحافظ إن النتيجة تم الانتهاء من إعدادها تمهيداً لنشرها عبر البوابة الإلكترونية، وسنقدم إليكم نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي بالجيزة برقم الجلوس الترم الثاني عبر رابط مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة مباشرة،  حيث تم اعتماد نتيجة سادسة ابتدائي قبل ساعة من الآن.

وكانت انتهت عمليات التصحيح والمراجعة لمحافظة الجيزة ولم يتبقى إلا اعتماد النتيجة ال أن يعتمد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية وهو ما حدث قبل ساعة حيث تم اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 90.83% وقد تقدم للامتحانات أكثر من 155 الف طالب ونجح منهم ما يقرب من 141 ألف ، وقد حصل 151 طالبة وطالبه على الدرجة النهائية.

وصرح محمد عبد الهادى القطب وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية ستظر على موقع مديرية التربية ووالتعليم بالجيزة وعلى بوابة المحافظة الإلكترونية على الأنترنت.وقد حصلت ادارأت الدقي والبدرشين والهرم والعجوزة وجنوب الجيزة والشيخ زايد على المراكز الأولي بين الإدارات التعليمية، وكانت ابتدائية الجيزة  زادت نسبة البحث عليها في خلال ال24 ساعة الأخيرة بعد  يومين من ظهور نتيجة محافظة القاهرة والإسكندرية، خاصة بعد أن خرج المحافظ محمد كمال الدالي وأعلن أن النتيجة ستعلن خلال ساعات، مما زاد من حدة الترقب والقلق  عند الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

وأعلن محافظ الجيزة أن نتيجة الشهادة الابتدائية للمحافظة تم اعتمادها الآن، وبالتالي تم أعلان نتيجة ابتدائية الجيزة اليوم الاثنين ، وسنقوم بعرضها عبر بوابة مدرية التربية والتعليم بالجيزة لنتائج الطلاب بالتعليم الأساسي. – عبر هذا الرابط هذا الفورم أنتظر تحميله

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

الموقع الآن يعمل بشكل جيد، ويمكنكم جلب النتيجة، وأذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم تركها بالتعليات مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة

أخبار أرشيفية قبل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة

وبمكن لطلاب الشهادة الابتدائية بالجيزة الحصول على النتيجة برقم الجلوس فور ظهورها،  وذلك عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، علماً بإن عدد طلاب الصف السادس الابتدائي على مستوى جميع إدارات المحافظة يبلغ  حوالي 160 ألف و998 طالب وطالبة، تم تقسيمهم على 793 لجنة .

وكان هناك ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد ن ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة، وكانت امتحانات ابتدائية الجيزة قد انتهى الطلاب من أدائها يوم الخميس الماضي الموافق 11 مايو 2017، بأداء الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، حيث استمرت من يوم الاثنين حتى يوم الخميس، لمدة اربع أيام فقط. وينتظر أن تعلن النتائج قريباً

في تصريح إعلامي لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الدكتور محمد عبد الهادي، أكد أن كنترولات المحافظة الخاصة بنتائج الشهادة الابتدائية سوف تقوم بتجميع درجات الطلاب فور الانتهاء من عمليات التصحيح يومي 18 و19 من الشهر الحالي، ثم يتم بعدها مباشرة إعلان النتيجة. عبر موقع مديرية التربية والتعليم – البوابة الإلكترونية.

أعلنت نتائج أوائل ابتدائية الجيزة مساء اليوم، وتم بعدها مباشرة نشر نتائج الشهادة الابتدائية بالمحافظة عبر الموقع  الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة، في الختام قد يتسبب الضغط الكبير من الطلبة الراغبين في معرفة النتيجة على الموقع في تعطله، وهي مشكلة قد تواجهكم والرابط بالأعلى هو الرابط الرسمي الوحيد الذي أعلن عن النتائج لذلك يتطلب جلب النتيجة الكثير من الصبر وتحمل بطئ سيرفير مديرية التربية والتعليم.، وفي الختام نتمنى لكم النجاح والتوفيق وجميع طلاب وطالبات مصر في جميع المراحل السنية.

كان هناك عطل في موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة وتم أصلاحه الآن، ويمكنكم جلب النتائج الآن أسهل مما أي وقت مضي عبر الفورم الذي بالأعلى.