يستعد موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبيبة لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية  بالمحافظة، الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2016-2017، بعدما انتهت كنترولات الإبتدائية بالقليوبيبة من أعمال إعلان النتيجة بعد تصحيح كراسات إجابات الطلبة والطالبات ومراجعتها وختاماً رصد الدرجات، ويتبقى رفعها للسيد المحافظ لإعتمادها وإعلانها على الموقع الرسمي للمديرية التعليمية بالقليوبيبة.

وقد صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبيبة طه عجلان، أن عمليات تصحيح أوراق إجابات طلبة الصف السادس الإبتدائية بالمحافظة الترم الثاني، قد رُوعي فيها معايير الدقة والإلتزام تجنباً لوقوع ظلم على اياً من الطلبة وحتى يتم التأكد من أن كل طالب قد أخذ حقه من كل كلمة كتبها في ورقة الإجابة.

تجدر الإشارة إلى أن نتيجة الإبتدائية بالقليوبيبة تشمل سائر إدارات المحافظاة الـ 15 وهي إدارة الخصوص وبنها والمرج وقها وقليوب وطوخ والخانكة وشبرا الخيمة وشبين القناطر وكفر شكر وغرب شبرا الخيمة وقليوب وإدارة شرق شبرا وإدارة العبور.

يذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإبتدائية هذا العام بالقليوبيبة قد بلغت 91.88%، وأكدت المصادر أن نسبة النجاح في الترم الثاني هذا العام مرتفعة ايضاً، حيث أن الإمتحانات كانت في مستوى الطالب العادي ولم تخرج عن السياق العام للكتاب المدرسي.

موعد ظهور نتيجة ابتدائية القليوبية الفصل الدراسي الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”

نتابع معكم آخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبيبة بعد أن انتهي طلاب الإبتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة يوم الخميس 11 مايو الجاري، وقد تم إعلانها بالفعل اليوم، بعد أن اعتمدها  اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيبة وأمر بنشرها على الموقع الرسمي للمديرية.

الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبيبة الفصل الدراسي الثاني 2017

  • تابع موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة المقرر ظهور النتيجة عليه من هنا.
  • تابعنا في “دليل مصر” لأخر أخبار إعلان النتيجة ونسب النجاح والرابط المباشر للنتيجة.
  • سنساعدك في جلب النتيجة فقط اترك لنا تعليق ببيانتك في الشهادة الإبتدائية بالقليوبيبة أسفل المقال.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية باقي المحافظات من هنا.