أُعلنت نتيجة ابتدائية المنوفية اليوم، والتي انتظرها طلاب الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية، بعد أن انتهت أعمال الإمتحانات قبل قرابة الأسبوع وقد تم إعلان النتيجة اليوم، ووفقاً لتصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، الدكتور عبد الله عمارة، الذي أكد على انتهاء كنترولات الإبتدائية بالمنوفية من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلبة في امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2016-2017 بالمحافظة، وبعد ذلك تم رفع النتيجة إلى السيد المحافظ لإعتمادها.

اضغط هنا لتحميل نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية الترم الثاني

تشمل نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات الباجور والشهداء والسادات وتلا وأشمون وشبين الكوم ومنوف وبركة الشهداء وقويسنا، ليستطيع الطلبة الإستعلام عنها مباشرةً بعد إعلان النتيجة برقم الجلوس، والحصول على الدرجات التفصيلية في كل المواد التي امتحنوها خلال الفصل الدراسي الثاني.

هذا ويذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإبتدائية بالمنوفية هذا العام قد مرت بسلام دون وجود عواقب أو صعوبة في الإمتحانات، وانتهت على النحو المرجو منها والمبشر بإرتفاع نسبة النجاح هذا العام عن العام السابق.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”

يعتمد السيد المحافظ هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، خلال أيام نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2017 بالمحافظة، حيث شارفت أعمال إعلان النتيجة على الإنتهاء، ومن المقرر أن يتم رفعها في نفس يوم الإعتماد على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية ليستعلم عنها الطلبة بأرقام الجلوس.

متابعة “دليل مصر” مستمرة لنتائج الشهادات الإبتدائية، وننشر رابط النتيجة في نفس لحظة إعلانها.. تابعونا.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية المقرر أن تظهر عليه النتيجة من هنا.
  • “دليل مصر” مستمر في عرض النتائج فور لحظة إعلانها فقط تابعونا.
  • تعليقاتكم أسفل المقال بأرقام جلوسكم ستساعدنا في مساعدتك في جلب النتيجة بأسرع وقت.
  • كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية باقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية

اعتمد اليوم الثلاثاء، محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول من العام الدراسي الحالي 2016-2017، بنسبة نجاح بلغت 83.3% على مستوى سائر الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية عبد الله عمارة، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإبتدائية بالمنوفية هذا العام قد شهدت قيد عدد 77898 طالب وطالبة، وحضر منهم الإمتحانات عدد 75842 طالب وطالبة، بينما تغيب عن الحضور عدد 2050 طالب وطالبة، وحصل 50 طالب وطالبة بمدارس المحافظة الحكومية والخاصة على الدرجاات النهائية في كل المواد.

كما تم في السياق ذاته اعتماد نتيجة الصف الثاني الإبتدائي لمدارس الصم وضعاف السمع بالمحافظة بنسبة نجاح 97.01%، واعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لمدارس المكفوفين بنسبة نجاح 60%.