أدى طلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة كفر الشيخ، امتحانات الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2016-2017، في كافة لجان المحافظة بإداراتها التعليمية المختلفة، وقد بذلوا كل جهدهم أثناء الإمتحانات وقبلها في الدراسة والتحصيل ومراجعة مواد الترم الثاني، وينتظرون مع أولياء أمورهم الآن النتيجة والتي أعلنت بالفعل عبر موقع المديرية التعليمية بالمحافظة، حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الأستاذ صلاح عثمان.

تشمل نتيجة الشهادة الإبتدائية بكفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني سائر إدارات كفر الشيخ التعليمية  البالغ عددها 12 إدارة وهي، إدارة دسوق ونبيلا وقلين وفوه وغرب وشرق كفر الشيخ وسيدي غازي وسيدي سالم ومطوبس والبرلس والحامول والرياض وبلطيم، وتشمل نتيجة الإبتدائية في الفصل الدراسي الثاني سائر الإدارات بكفر الشيخ المقرر الإستعلام عنها برقم الجلوس.

يذكر أن نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية بالفصل الدراسي الأول بكفر الشيخ قد بلغت 87%، وفي السياق ذاته شددت الإدارات التعليمية على مدارس المحافظة في بداية الترم الثاني بضرورة العمل بجد خلال الفصل الدراسي الثاني لتحسين النسبة، وهو ما يتوفع أن يحدث في نسبة الفصل الدراسي الثاني هذا العام، خاصةً أن الطلبة قد اشادوا بمستوى امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

استعلم عن نتيجتك الآن في الشهادة الإبتدائية بكفر الشيخ

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة كفر الشيخ

“ظهرت النتيجة الآن”

انتهت كنترولات الإبتدائية بكفر الشيخ للإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والإحصاء لكراسات إجابات الطلبة في الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني، وتم رصد الدرجات ورفع النتيجة إلى السيد المحافظ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، لإعتمادها والأمر بنشرها في نفس اليوم على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني بكفر الشيخ

  • تظهر النتيجة التفصيلية على موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية من  هنا.
  • “دليل مصر” ينشر الرابط المباشر والفعال لعرض النتيجة في نفس لحظة ظهورها داخل الموضوع بدون روابط خارجية.
  • تعليقاتكم أسفل المقال تساعدنا في الإسراع بجلب النتيجة لكم.
  • يمكنكم التعرف على نتيجة الشهاة الإبتدائية كل المحافظات من هنا.

نسب النجاح في ابتدائية كفر الشيخ واعتماد النتيجة

اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2017 بالمحافظة، بنسبة نجاح إجمالية وصلت إلى 84%، على مستوى كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

كانت امتحانات الشهادة الإبتدائية بكفر الشيخ هذا العام قد شهدت قيد 56 ألف و598 طالب وطالبة، بلغ عدد الحاضرين منهم 55 ألف و123 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 46331 طالب وطالبة، بينما حصل عدد 33 طالب وطالبة على الدرجة النهائية في المجموع الكلي لكل المواد.

وتعتبر نسبة النجاح هذا العام أعلى منها العام الماضي، أما عن ترتيب الإدارات التعليمية من حيث المراكز الأولي، هي كالتالي:-

المركز الأول لإدارة قلين والمركز الثاني لإدارة بيلا، والثالث لمطوبس والرابع لدسوق والخامس لغرب كفر الشيخ والسادس لشرق كفر الشيخ والسابع لبلطيم والثامن لسيدي سالم والتاسع لفوة والعاشر لبرج البرلس والحادي عشر لسيدي غازي والثاني عشر للرياض والثالث عشر للحامول.