التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 بمحافظة الدقهلية الدور الأول، بعد أن أنتهت كنترولات الإعدادية بالمحافظة من جميع أعمال إعلان النتيجة من تصحيح كراسات إجابات الطلبة والطالبات والمراجعة والتجميع والرصد بشكل عادل لا يؤدي إلى ظلم أحد، وتم تجميع الأوراق وإرسالها إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمنصورة، لتحديد العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وتحديد نسب الإدارات الأعلى فالأقل على مستوى كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالدقهلية، سائر إدارات المحافظة التعليمية وهي إدارات المنصورة وجمصة وتمى الأمديد ونبروة والجمالية ومنية النصر وميت سلسيل وأجا وشربين والسنبلاوين ودكرنس وبني عبيد وأخطاب، حيث تكون النتيجة عامة على مستوى المحافظة وتظهر رسمياً بعد أن يعتمدها السيد المحافظ ويعلن نسب النجاح وتحديد العشرة الأوائل.

أخيرا.. ظهرت نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

“ملحوظة هامة” في حال واجهتكم مشلكة في عدم ظهور النتيجة يرجى عمل Ctrl + F5 لصفحة النتيجة في حال كنت تستخدمون جهاز كمبيوتر، ومن المحمول يمكنكم إعادة تشغيله بعمل Restart، وترجع هذه المشكلة إلى فتح الموقع قبل ظهور النتيجة مما يتسبب في عدم إمكانية عرضها بدون إعادة تشغيل الموقع مرة أخرى.

كانت نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالدقهلية قد بلغت 72.5%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول والبالغ عدهم 99 ألف و 397 طالب وطالبة، وقد شهدت نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني ارتفاعاً عن العام الماضي، وفقاً لما صرح به وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة علي عبد الرؤوف.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني

تحديث: ظهرت النتيجة فجر اليوم الجمعة

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالدقهلية، بعد أن اعتمدها السيد المحافظ المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، ومن المقرر نشرها على موقع المديرية التعليمية بالمحافظة، لتصبح متاحة للإستعلام عنها مباشرةً بعد ذلك برقم الجلوس.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني

  • زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنا أو من هنا
  • متابعتنا في “دليل مصر” للحصول على رابط النتيجة المباشر داخل المقال فور ظهورها.
  • ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال للحصول على النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كافة المحافظات من هنا.

تحديث: آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية الفصل الدراسي الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن ترقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة في خلال أقل من 24 ساعة، منوهه على الطلبة والطالبات بعدم الحاجة لكتابة كود الإدارات التعليمية قبل رقم الجلوس كما كان الحال في نتيجة الشهادة الإبتدائية بالدقهلية.

فمن المقرر أن يعتمد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي نتيجة الشهادة الأعدادية بالمحافظة خلال ساعات، بعد أن انتهت عمليات إعلان النتيجة ونحن الآن في حالة ترقب لظهور النتيجة.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني

اعتمد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول 2017 بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 81.9% على مستوى كافة إدارات الدقهلية المختلفة ومدارسها الرسمية.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالدقهلية قد شهدت قيد 101 ألف و254 طالب وطالبة، وحضر منهم الإمتحانات 99 ألف و955 طالب وطالبة.

أسماء وصور أوائل إعدادية الدقهلية