التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017 الترم الثاني الآن على موقع بوابة التعليم الاساسي واربطه أدناه، وقد قام السيد المحافظ منذ يومين باعتماد نتيجة اعدادية القاهرة 2017 آخر العام، كما ذكر سيادته أن نسبة النجاح هذا العام قد تكون ضئيلة عن السنوات السابقة ولكنها في المجمل جيدة، حيث قد وصلت إلى 79.3% وقد حصل على الدرجة النهائية 61 طالب وطالبة، وأحتلت إدارة حلوان المرتبة الأولى في نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 في القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017 الترم الثاني

فاطمة خضر
فاطمة خضر

جاء موقع نتائج التعليم الأساسي ليقول كلمته هذا العام ويقوم بنشر نتيجة اعدادية القاهرة 2017 آخر العام على صفحاته، حيث نجح هذا الموقع أيضًا في تقديم كافة نتائج النقل والشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة، لذا الجميع ينتظر لحظة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017 الفصل الدراسي الثاني وقبلها لحظة اعتمادها، وإليكم الآن رابط موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القاهرة الترم الثاني.

  • لمتابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني، من هنا.
  • لمتابعة ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر آخر العام، من هنا.
تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017 آخر العام

قد انتهت مؤخراً عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وقد قام جميع القائمين على تلك العملية بالدقة في تلك العملية حتى يتجنبوا الأخطاء، كما جاءت امتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام وخاصةً في الترم الثاني من كتب الوزارة، ولم تشهد أي صعوبات كبيرة، كما جاءت بعض الشكاوى في امتحان الجبر، ولكن تم التعامل معه بشكل الصحيح والذي يرضي جميع طلاب تلك المرحلة، كما رصدت مصادرنا أنه كان هناك بعض الأسئلة الصعبة في بعض المواد، وذلك من أجل إبراز أوائل الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017.

لحظة الحسم قد اقتربت من السيد المحافظ عاطف عبد الحميد، وقد تكون خلال الساعات القليلة القادمة، وقد جاء في هذا الصدد أيضًا، السيد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، بأن يكون وقت ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القاهرة 2017 آخر العام يوم الخميس الموافق 24 مايو، لذا هناك حالات كثيرة من الترقب والقلق.

نتيجة اعدادية القاهرة 2017 هي التي ستحدد قبلة طلاب القاهرة العام القادم، فالجميع يتشوق في الدخول للثانوية العامة، وبعد ظهور النتيجة، سيبحث الجميع على تنسيق الاعدادية والتي سيتحدد بعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2017 بعد أسبوع.

تحديث

قد تشهد اللحظات القليلة جدًا القادمة لحظة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في القاهرة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي أعلاه، فكن متابع جيد للحدث لتكون أول من يعرف النتيجة قبل الإزدحام وصعوبة معرفتها، وإذا تعثرت في ذلك الأمر أرسل رقم جلوس داخل التعليقات، وسنعود لك مرة أخرى بالخير.

كما علمت مصادرنا، أن فتح باب التظلمات سيكون من يوم الأحد القادم الموافق 28 مايو 2017، وسنعود مرة أخرى لكم لنقدم كافة الإجراءات المطلوبة في حيال ذلك الأمر.

التعليقات