التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول 2017 بالمحافظة ظهر اليوم الأربعاء، بعد أن انتهى كنترول الإعدادية بالمحافظة من أعمال إعلان النتيجة،وتم تصحيح كراسات إجابات الطلبة ومراجعتها ورصد الدرجات، وإرسال الأوراق إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لتحديد العشر الأوائل وإعلان النسب النهائية للنجاح في الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات تلا التعليمية وإدارة الشهداء وإدارة منوف وإدارة السادات وإدارة الباجور وإدارة قويسنا وإدارة أشمون وإدارة شبين الكوم التعليمية، وتشير الإحصائيات التي أعلنها وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الأستاذ عبد الله عمارة، إلى ارتفاع نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية بالمنوفية هذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني برابط مباشر ادخل رقم جلوسك بالأسفل

ملحوظة يعاني الموقع من بطئ مؤقت نظراً للضغط.. شاكرين تفهمكم

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

يذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمحافظة هذا العام قد بلغت، 81.28%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام وهم 63 ألف و245 طالب وطالبة، “دليل مصر” ينشر نسب النجاح العامة في إعدادية المنوفية ونجاح الإدارات المختلفة بالفصل الدراسي الثاني فور اعتماد النتيجة من السيد المحافظ في تحديثات دورية مستمرة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”

ظهرت النتيجة الآن أن اعتمدها السيد المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وأصبحت متاحة لجميع طلبة الإعدادية بالمنوفية والطالبات للإستعلام عنها بأرقام الجلوس، والحصول على الدرجات التفصيلية لكل المواد التي امتحنوها خلال الفصل الدراسي الثاني.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا.
  • متابعة موقعنا وموقعكم “دليل مصر” الذي ننشر من خلال الرابط المباشر للنتيجة فوراً.
  • ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس للمساعدة في جلب النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية من هنا.

تحديث : آخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الفصل الدراسي الثاني

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أنه تم الإنتهاء من أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، وتعكف الإدارات التعليمية حالياً على الإنتهاء من أخر خطوة في الرصد وتجميع الدرجات مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أخطاء.

وتابع عمارة، أنه من المقرر أن تُعلن النتيجة نهاية الأسبوع الجاري وقبل بدء امتحانات الثانوية العامة، مشدداً على أهمية ما يواليه موجهوا العموم بالمحافظة للوقوف على إجراءات مراجعات نتائج طلبة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، للتأكد من عدم وقوع أي ظلم على أياً من الطلبة وأن الطالب قد أخذ حقه كاملاً في التصحيح والدرجات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

اعتمد ظهر اليوم الأربعاء، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017  الدور الأول بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 68.54% على مستوى كافة إدارات المنوفية التعليمية، وظهرت النتيجة رسمياً الآن للإستعلام عنها بأرقام الجلوس.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أن امتحانات الإعدادية الترم الثاني بالمنوفية هذا العام قد شهدت قيد 64790 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم للإمتحانات 64679 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 44332 طالب وطالبة، بينما حصل 16 طالب وطالبة على مستوى المحافظة على الدرجات النهائية وجميعهم من مدارس رسمية ورياضية وخاصة وبعض طلبة المنازل.

وفي سياق متصل تقدم المحافظ بتهانيه للناجحين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، شاكراً كل أعضاء الهيئة التعليمية بالمحافظة على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي، موجهاً النصح للطلبة ببذل مزيد من الجهد لتحقيق تفوق أعلى في السنوات الدراسية المقبلة.

أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية