التخطي إلى المحتوى

سنتابع معاً عبر تلك المقالة نتائج الثانوية العامة باليمن 2017 التي من المفترض أن تظهر خلال الأيام المقبلة بعدما أنتهى طلاب الثانوية العامة بجميع المحافظات من أداء امتحاناتهم خلال الأيام الماضية، وينتظر الطلاب وأولياء أمورهم صدور النتائج بالكثير من الترقب والقلق على ما ستؤول إليه، نظراً لأن تلك النتائج ستحدد بشكل كبير مستقبل كل طالب من خلال التنسيق الذي سيتم الإعلان عنه بعد ظهور نتيجة المرحلة الثانوية مباشرة.

وكان عدد الطلاب الذين دخلوا الامتحان النهائي للثانوية العام للعام الدراسي السابق بلغ أكثر من 190 ألف طالب وطالبة وذلك في القسمين الأدبي والعلمي، وهم الآن ينتظرون ظهور نتائجهم، ومن المحتمل إن تظهر النتائج عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر الأنترنت وستكون النتائج متاحة للجميع حسب الاسم وبرقم الجلوس الخاص بالطالب، وسيتم الإعلان عن العشرة الأوائل قبل ظهور النتيجة وإعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2017

وانتهت بنسبة كبيرة عمليات تصحيح الأوراق لجميع الطلبة ويتبقى بعد ذلك عمليات التصحيح التي فور ما تنتهي سيكون علي وزير التربية والتعليم إعتماد النتيجة التي من المقرر أن تعلن خلال الأيام المقبلة، ولكنها لم تحدد بعض، وستكون النتيجة متاحة للجميع عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي من هنا.

ويتم في تلك الأثناء مراجعة درجات الطلاب تمهيداً لإعلان النتائج المتوقع أن يتم اعتمادها مع بداية شهر اكتوبر القادم، وذلك بعد قرابة ثلاثة أسابيع على نهاية الامتحانات.

يمكن لجميع الطلبة الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات موبايل إلى نفس الرقم لمعرفة النتائج الخاصة بهم، التي لم تظهر عبر الأنترنت إلي الآن.

وستظهر النتيجة أيضاً عبر الرابط التالي بموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر الأنترنت عبر الرابط التالي من هنا، الذي قد يكون متوقفاً عن العمل بسبب الضغط الآن عليه من قبل الطلاب.

إذا كان لديكم أي أستفسار بخصوص جلب النتيجة يمكنكم تركه بالتعليقات أسفل تلك المقالة وسوف نرد عليكم.

تحديث ظهرت نتيجة الصف التاسع باليمن الآن عبر الأنترنت الآن عبر هذا الرابط من هنا، وظهرت اليوم النتائج بعد فترة كبيرة من التأخير، وأصبحت متاحة للجميع من الطلاب في جميع المحافظات.

التعليقات