نتيجة الدبلومات الفنية 2017، نتابع معكم بشكل يومي نتيجة الدبلومات الفنية، وتعمل الآن جميع الكنترولات في كل المحافظات للدبلومات الفنية على سرعة ظهور النتيجة، وذلك بعد مرحلة رصد الدرجات، ومن ثم سوف تقوم وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، وتسعى الوزارة إلى اعتماد النتيجة بعد حلول عيد الفطر المبارك مباشرةً.

وأكدت الإحصائيات أن هناك أكثر من 600 ألف طالب وطالبة من طلبة الدبلومات الفنية امتحانات الصف الثالث الصناعي، بجميع التخصصات الثانوي التجاري، والثانوي الصناعي، والثانوي الزراعي، وذلك بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، وهم الآن في انتظار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2017.

الموعد النهائي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية

ونجد أن تلك الفترة تزداد عملية البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية، نظراً لقرب ظهور النتيجة، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي النائب لوزير التربية والتعليم الفني، أن عملية تصحيح ورق الامتحانات قد انتهت بالفعل، ولكن الآن يجرى عملية رصد الدرجات، وسوف تظهر النتيجة في أسرع وقت، على أن يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية (بواب التعليم الفني)

وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من قبِل وزير التربية والتعليم وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات وذلك من خلال الموقع الرسمي التي أطلقته الوزارة، ومن خلال موقعنا فقد حرصنا على تقديم الموقع الرسمي الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة فور ظهورها، وسوف نقوم بتحديث الموقع بشكل دوري فور أي تغيرات طارئة من وزارة التربية والتعليم، وللدخول للموقع الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017
نتيجة الدبلومات الفنية 2017
  • للتعرف على نتيجة الدبلومات التجارية بنظام ال3 و5 سنوات اضغط هنا.
  • للتعرف على نتيجة الدبلومات الزراعية اضغط هنا.
  • للتعرف على نتيجة الدبلومات الصناعية اضغط هنا.

قام السيد رئيس قطاع التعليم الفني في وزارة التربية والتعليم اللواء “محمد الحلواني،  بالكشف عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، وأكد على أن النتيجة سوف تظهر بعد عيد الفطر المبارك، وحيث أن أعمال الكنترولات سوف تنتهي اليوم وغداً، تمهيداً لمرحلة إعلان النتيجة، وقام بالتوضيح أن نسبة النجاح قريبة من نتيجة العام الماضي، وكانت نسبة النجاح في العام الماضي بنسبة 57%.

وما زال الجميع يترقب ظهور النتيجة، نتيجة الدبلومات الفنية بنظام الخمس والثلاث سنوات، ولم تظهر النتيجة إلى الآن، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها من وزارة التعليم الفني.

لم تظهر النتيجة حتى الآن، نتيجة الدبلومات الفنية 2017، فقد أكدت مصادر موثوقه أنه أيام قليلة وسوف تظهر نتيجة الدبلومات الفنية في جميع الأقسام والمحافظات والأقسام، وسوف نتابع معاكم بالروابط الرسمية حين توفرها، فقط تابعونا، ويمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب في التعليقات وسوف نقوم بإحضار النتيجة فور ظهورها.

ولم تظهر نتيجة الدبلومات الفنية إلى الآن، وقد أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر بعد إجازة عيد الفطر مباشرةً، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني.