ينتظر طلاب الدبلومات الفنية ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بعد ساعات الأربعاء فى مؤتمر صحفي،  وصل عدد أوائل الدبلومات الفنية إلي 17 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية فى كل التخصصات ومن المرتقب ظهور نتيجة الدبلومات على بوابة التعليم الفني خلال الساعات القادمة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من بوابة التعليم الفني

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نتائج كل الشعب من هنا. (خلال ساعات)

من المرتقب أن تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا الأربعاء من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية فور انتهاء عمليات تصحيح أوراق الطلاب وكذلك مراجعة أوراق الإجابات ورصد الدرجات ومراجعتها اعتماد أوائل الدبلومات الفنية.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017

يمكن مساعدة الطلاب فى الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال قيامكم بوضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع مع كتابة إسم الشعبة التى تخصكم سواء زراعي أو صناعي وتجاري.

من المرتقب اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية فى كافة المحافظات والمدارس الصناعية والتجارية والزراعية على مستوى الجمهورية فى القاهرة والشرقية والجيزة والأسكندرية والدقهلية والقليوبية والبحيرة والمنوفية وسوهاج وأسيوط وقنا ومرسى مطروح وغيرها من المحافظات المختلفة.

يرغب طلاب الدبلومات الفنية فى أن تكون نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام عالية فى درجة النجاح حتى يتمكن الطلاب من إيجاد مكان لهم فى تنسيق الدبلومات الفنية والذى يكون عادة مع تنسيق طلاب الثانوية العامة.

عقب قيام وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلوم للطلاب ستظهر النتيجة على بوابة التعليم الفني، يتواصل اليوم الاحد أعمال التصحيح لأوراق الدبلومات الفنية تمهيدا لاعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة من وزير التربية والتعليم.

تواصل كنترولات الدبلومات الفنية اليوم الثلاثاء عملية الرصد والمراجعة اليوم الثلاثاء تمهيدا لرفع النتيجة واعتمادها خلال الساعات القادمة من وزير التربية والتعليم ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

هذا ونترقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني لنتائج الطلاب فى الدبلوم لنتائج الدبلومات بشكل متواصل ومتجدد.

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني وذلك عقب قيام وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة فى مؤتمر صحفي ظهر الأربعاء المقبل.

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية وضع أرقام الجلوس الخاصة بهم فى تعليقات متواصلة مع اسم الشعبة للمساعدة فى معرفة نتائج الدبلومات عند ظهورها.

هذا ويواصل طلاب الدبلومات الفنية ترقب اعلان نتائج الدبلومات الفنية والمنتظرة خلال الساعات المقبلة، تظهر خلال ساعات ظهر الأربعاء نتيجة الدبلومات الفنية لطلاب الدبلومات برقم الجلوس لتكون متاحة لكل الطلاب.

هذا ونؤكد أن نتائج الدبلومات الفنية ستكون مبشرة لعدد كبير من الطلاب إلا أن زيادة الراسبين أمر مقلق، ويقترب اعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني لنتائج الطلاب برقم الجلوس.