التخطي إلى المحتوى

موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية للتعليم التجاري والزارعي والصناعي ودبلوم التمريض والفندقي الدور الثاني لعام 2017، سوف يتم الإعلان عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية خلال ساعات قليلة فور ظهورها برقم جلوس الطالب من خلال الإنترنت.

حيث قد أدى الطلاب الامتحانات النظرية والعملية وبعد الانتهاء من الامتحانات مباشرًا بدأت تصحيح أوراق الأجابات، سوف يتم الإعلان عن النتائج عبر البوابة الرسمية المصرية للتعليم الفني قريبًا، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة، وذلك بعد اعتمادها من قَبل وزير التربية والتعليم.

بينما بالأمس قد نشر موقع التعليم الفني تفعيل تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بجميع الأقسام، وذلك التقديم لطلاب الدور الأول، والناجحين بالدور الثاني سوف يلحقهم عقب الإعلان عن النتيجة، لذلك من المتوقع ظهور النتيجة اليوم خلال الساعات القادمة القليلة، وللتسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بالخطوات والفيديو وشرح وافي “اضغط هنا“.

نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والزارعي والصناعي ودبلوم التمريض والفندقي الدور الثاني لعام 2017

تم تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية، وقد تم رصد الدرجات ومرجعتها بدقة عالية، وأن ذلك بسبب عدم وجود وقت كافي لتظلمات الطلاب، وقد تم فتح باب التنسيق ابتدأ من اليوم 15 أغسطس 2017 وساري التقديم حتى 21 أغسطس 2017، حتى يلحقون بالتقديم طلاب الدور الثاني ومن المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بعد قليل.

والجدير بالذكر ، بأن نتيجة الدبلومات الفنية بالدور الأول 2017 كانت إيجابية، فقد بلغ نجاح والدبلوم الفندقي بنسبة 75.48%، بينما نسبة نجاح الدبلوم التجاري نظام الثلاث سنوات 53.17%، أما الدبلوم الزراعي قد بلغ نسبة النجاح لـ 35.83%، والدبلوم الصناعي فقد بلغ النسبة لـ 58.71%، والنسبة العامة للنجاح قد بلغت نحو 54.49%.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي والتمريض والفندقي لعام 2017

موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات التي لم تستغرق وقتًا، قد بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، وصرحت وزارة التربية والتعليم بأن مرت الامتحانات بكل سهولة ويسر ولم يحدث أي تجاوزات أو غش ولم يحدث أي شكاوى من صعوبة الامتحانات، ومن المتوقع على حسب فرز عشوائي لورقات الإجابة بأن نسب النجاح سوف تكون عالية.

نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي والتمريض والفندقي الدور الثاني لعام 2017، أكد نائب وزير التربية والتعليم الفني، أحمد الجيوشي، على موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني  سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري على مستوى جميع محافظات مصر، لنتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني لجميع الأقسام التجاري والزراعي والصناعي ودبلوم التمريض ودبلوم السياحة والفنادق نظام الثلاث وخمس سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم التجاري والصناعي والزراعي للدور الثاني 2017، عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الفني، وسوف يتم الإعلان عن ظهورها فور اعتمادها خلال ساعات، وسوف تظهر عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني.

الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني لجميع الأقسام

  • لنتيجة الدبلومات الصناعية بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات “اضغط هنا“.
  • لنتيجة الدبلومات التجارية  بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات “اضغط هنا“.
  • لنتيجة الدبلومات الزراعية “اضغط هنا“.

ما زال الجميع من الطلاب يترقب  نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم “التجاري والزراعي والفندقي والتمريض والصناعي”، والنتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة على الإنترنت عبر موقع التعليم الفني.

تحديث

ما زال البحث مستمر حتى الآن من قبل الطلاب على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 “الزراعي والصناعي والتجاري ودبلوم السياحة والفنادق ودبلوم التمريض” كل ما عليكم متابعينا الكرام الضغط على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، أو عبر موقع التعليم الفني من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وما زال طلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 يترقبوا حتى الآن النتيجة، ولكن النتيجة حتى الآن لم تظهر بعد، ومن خلال موقعنا “دليل مصر” يحاول فريق العمل بالموقع بذل قصارى الجهد لإحضار نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الأقسام والشعب الدور الثاني 2017، وفور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الفني، كل ما عليكم متابعينا الكرام متابعتنا لمعرفة كل ما هو جديد عن النتيجة.

التعليقات