التخطي إلى المحتوى

ننتظر جميعاً نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول محافظة البحيرة التي سوف تظهر على الأنترنت، لجميع مراكز المدينة سواء كانت دمنهور العاصمة أم كوم حمادة وكفر الدوار ورشيد وأيتاي البارود وأبو حمص وادكو، حيث تعتبر محافظة البحيرة أحد اكبر المحافظات في مصر  سواء من حيث المساحة أو عدد السكان، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أو من خلال الموقع الرسمي للمحافظة.

وقد اعلن وكيل وزارة التعليم بالبحيرة أنه سوف يتم أعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 لامتحانات الترم الأول بالمحافظة خلال أيام، علي أن يتم الإعلان يوم الاثنين المقبل أو الثلاثاء علي أقصى تقدير، حيث من المنتظر أن يعتمد النتيجة السيد محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده وبعد ذلك سيكون متاح للجميع معرفة النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة البحيرة

وحتى ظهور النتيجة يقدم موقع دليل مصر خدمة رائعة لكافة أولياء الأمور وتلاميذ المرحلة الابتدائية، وهي جلب النتائج فور ظهورها علي البوابة الإلكترونية للمحافظة، فأدأ كنتم تريدون ذلك فضلاً ترك الاسم ورقم الجلوس في التعليقات أسفل، أو الانتظار حتى تظهر النتيجة.

يمكنكم ترك تعليق أسفل تلك المقالة به رقم الجلوس الخاص بكم وسوف نقوم بجلب النتيجة لكم فور صدورها مباشرة، مع التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات