نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2017 الترم الاول من مديرية التربية والتعليم ظهرت برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزى حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة، كانت المديرية ممثلة فى كنترول الشهادة الاعدادية بالجيزة قد أنهي عمليات تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية وكذلك المراجعة لكل الإمتحانات بشكل كبير، كما يتم تدقيق التصحيح ومنح الطالب الدرجة التى يستحقها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2017 الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2017 من مديرية التربية والتعليم. (ظهرت بالفعل )

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة قد أكد أن الكنترول يعمل بكفاءة عالية للصف الثالث الاعدادي خاصة بعدما تم الإنتهاء الخميس من إمتحانات الشهادة الاعدادية وكان أكثر من 160 ألف طالب وطالبة على مستوي محافظة الجيزة قد أدوا إمتحانات الشهادة الاعدادية بكفاءة عالية وينتظروا نتيجتهم بشكل كبير.

ويمكن ترك التعليق لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة بعد إعلانها مباشرة بعد ساعات على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة اليوم بالتوجه لمبني محافظة الجيزة لإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من محافظ الجيزة قبل إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم وإعلان نسب النجاح.

يتابع معكم الموقع كل مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة وأي نتائج تعلن فى الجيزة اليوم الأربعاء بشكل متواصل.

تأكد بشكل نهائي إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة مساء اليوم الأربعاء من قبل محافظ الجيزة على أن يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة والذي إتخذ العديد من التدابير من أجل تحمل ضغط الطلاب المتوقع.

إعتمد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 67%، وهنأ المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على ماقدمه للمحافظة متمنيا مزيدا من التوفيق.

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نبارك لكل الطلاب بعد تفوقهم ونتمني مزيد من التوفيق.

ظهرت نتيجة إعدادية الجيزة اليوم الترم الاول برقم الجلوس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *