نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 موقع مديرية التربية والتعليم فى محافظة القليوبية ظهرت فى الترم الاول

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الترم الأول 2017 بعد إعتمادها من قبل محافظ القليوبية فى الترم الأول، وتبقي نتيجة محافظة القليوبية هي الأهم، وتحاول المحافظة الإنتهاء من نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الأيام القادمة بالتأكيد على المراجعة الدائمة لأوراق الإجابة وإعلان النتيجة بشكل دقيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة االقليوبية 2017 الترم الاول

رابط نتيجة اعدادية القليوبية 2017 الترم الاول من هنا

هذا وبعد الإنتهاء من نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، يتوجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إلي محافظ القليوبية لإعتماد نتيجة إعدادية القليوبية الترم الأول بعد الإنتهاء من تصحيح النتيجة بشكل قوي وتعتبر نتيجة إعدادية القليوبية من النتائج الهامة والكبيرة نظرا لكبر المحافظة.

يمكن وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع لمساعدتكم فى معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول برقم الجلوس فور إعلان النتيجة وإعتمادها رسميا.

ظهرت مساء اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية مساء اليوم على الموقع الرسمي مساء اليوم، وكان محافظ القليوبية قد إعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية والتى ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم.

نبارك لكل الطلاب على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الترم الأول، وتبقى نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية واحدة من النتائج الكبرى للمحافظات وتبقى نتيجة إعدادية الدقهلية والشرقية والبحيرة والمنوفية والغربية والبحيرة.

وحصلت عدة إدارات تعليمية على أعلى نسب نجاح منها إدارات طوخ وشبرا وقليوب والخصوص وهى من الإدارات البارزة بمحافظة القليوبية.

وعبر الكثير من الطلاب عن السعادة الكبيرة بعد التفوق الكبير والذى حققه هؤلاء الطلاب فى نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية.

وعبر طلاب الشهادة الاعدادية بالقليوبية عن سعادتهم فى كل المواد وخاصة اللغة العربية والانجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الفنية.

وتتابع الأمور من جانب محافظة القليوبية لإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل كبير فى الترم الأول بعد إعتمادها بشكل جيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *