نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الأول ظهرت من مديرية التربية والتعليم

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس لكل الطلاب، كان محافظ المنوفية قد إعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية اليوم الاحد بنسبة نجاح 81% بعدما تقدم 63407 ألف طالب وطالبة لإمتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الأول

الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الأول من هنا

هذا وكان طلاب محافظة المنوفية قد أنهوا إمتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة، ويتطلع جميع الطلاب إلي الحصول على نتائج طيبة فى كافة إدارات محافظة المنوفية وخاصة فى مواد اللغة العربية والانجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم.

وسوف يقوم محافظ المنوفية بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة لتكون النتيجة متاحة بعد ذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كانت عدة نتائج قد ظهرت فى عدد من المحافظات المختلفة وهو مايسمح بظهور نتائج أخرى للشهادة الاعدادية خلال الأيام القادمة.

وتبقي أرقام الجلوس هى الوحيدة التى يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية معرفة نتائج الاعدادية منها فى الترم الأول بمحافظة المنوفية.

ويتحسب المتابعين لنتيجة إعدادية المنوفية أن تنشر نتيجة إعدادية المنوفية بشكل سريع من أجل الإطمئنان على نتائجهم فى محافظة المنوفية وبشكل كبير.

تعد محافظة المنوفية من المحافظات المكتظة بالسكان بشكل كبير، وتمثل أهمية كبيرة بالنسبة للطلاب والطالبات فى مصر كونها من المحافظات الهامة.

نتابع كل مايستجد بخصوص نتيجة إعدادية المنوفية الترم الاول وحال ظهورها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ومحافظ المنوفية.

وأتيح لكل طلاب محافظة المنوفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *