التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي عن الاقتراب من الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بقبول أول دفعة في المدارس المصرية اليابانية، وذلك للعام الدراسي 2017-2018، حيث تعد أول دفعة سوف يتم تطبيق عليها نظام أنشطة التوكاتسو في مدارس تم إنشاؤها وذلك وفق طراز معين أشرفت عليها عدة جهات من الجانب اليابانى والمصرى.

وسوف تنتهي كافة المديريات التعليمية من أعمال انشاء ثماني مدارس على مستوى الجمهورية وهما القاهرة والمنوفية وأسيوط والمنيا وبنى سويف والإسكندرية والسويس، حيث سوف يتم فرز أسماء الطلاب المتقدمين على الثماني مدارس، قد تم استلامهم من قبل الوزارة وهيئة الأبنية التعليمية، وسوف يتم الكشف عن أسماء.

أسماء المقبولين في المدارس المصرية اليابانية

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني اليوم، على أن إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية، سوف يتم عبر موقع المدارس اليابانية الرسمي، وذلك فور تلقى الأسماء من وزارة التربية والتعليم وسوف تنشر النتيجة فوراً اليوم الخميس.
وأوضح المتحدث الرسمي اليوم، على أن الدراسة في المدارس اليابانية المصرية، في موعدها والتي سوف تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من أكتوبر الحالي، وسوف يكون الأسبوع الأول هو استكشافي لولي أمر الطالب من أجل استكمال الأوراق المطلوبة لكافة الطلاب.

التعليقات